الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 - 16 ديسمبر 2019 - 24 القوس 1398

"صناعة الورق" تتقدم ببلاغ لـ "هيئة السوق"ضد مساهم طالب بعزل اعضاء مجلس الادارة ورئيس مجلس سابق وتطلب تعويض للشركة

اعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق اليوم الأثنين انها تقدمت برفع بلاغ بالاشتباه في مخالفة وشكوى بطلب تعويض الشركة لهيئة السوق المالية على المساهم طالب العزل وكذلك على رئيس مجلس إدارة سابق نظير الاشتباه بوقوع مخالفات لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية وطلب تعويض الشركة.

واكد مجلس الإدارة أنه لن يتوانى في الحفاظ على الشركة وحقوق مساهميها، وستعلن الشركة عن أي تطورات قانونية لاحقة بهذا الخصوص.

وياتي هذا استناداً للتعليمات الخاصة بإعلانات الشركات وما تضمنته من الحاجة لنشر إعلان للرد على أي شائعات تتعلق بأي تطورات جوهرية سبق الإفصاح عنها، والمادة (61/د) من قواعد الطرح والالتزامات المستمرة المتضمنة أنه يجب على المصدر نشر إعلان للجمهور للرد على أي شائعات تتعلق بأي تطورات جوهرية والمادة (62/أ) من ذات القواعد، وإشارةً إلى إعلان الشركة السعودية لصناعة الورق يوم الثلاثاء بتاريخ 01/03/1441 هـ الموافق 29/10/2019م بخصوص تلقيها خطاباً من اثنين من المساهمين يطلبون عقد اجتماع جمعية عامة عادية للتصويت على عزل أعضاء مجلس الإدارة وترشيح اعضاء مجلس إدارة جديد في حال التصويت بالموافقة على العزل وما تم تداوله وتناقله من شائعات وأخبار بناءً على هذا الإعلان.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعد العتيبي السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...انا موظف في شركة و...
دكتور اول شيء الموظفين التي تزيد خدمتهم عن ١٠ سنوات هل الشركه...
Saleh كيف ل شركة خليجيه تكتتب
محمد حسن سعيد كل من تعامل مع الجهات الرقابية ومكافحة الفساد، يدرك تماما...

الفيديو