الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 - 16 ديسمبر 2019 - 24 القوس 1398

 وزير التجارة: المملكة من أوائل الدول في التسوق وعمليات الشراء الإلكترونية

أكد وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أن المملكة أصبحت في مقدمة الدول بفضل المشاريع الجديدة والمتطورة على حدٍ سواء.

وعدّ القصبي خلال الجلسة الحوارية التي عقدت اليوم بعنوان "السعودية: الحضور المهم في خارطة الإستثمارات الدولية" ضمن منتدى الإعلام السعودي، حضور المملكة مهم في خارطة الاستثمارات الدولية.

وقال القصبي: " المملكة حققت إنجازات بحسب تقرير البنك الدولي، فهي الأولى عالميًا والأكثر تقدماً وإصلاحاً، وذلك تحقق بفضل الله ثم بتوجيهات ولي العهد -حفظه الله- وجهود أصحاب المعالي الوزراء".

وشدد على أهمية التجارة الإلكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني في ظل التنامي الكبير الذي تشهده في المملكة العربية السعودية.

وأضاف القصبي "أن إنجاز السعودية رحلة مستمرة بدعم تكاثف الجهود من الجهات الحكومية والقطاع الخاص ورواد الأعمال لمعرفة التحديات والإجراءات من تطوير أنظمة ولوائح وتحسين إجراءات وإعادة هندستها لتحسين من مكانة المملكة وهذا الطريق مستمر ورؤية 2030 حددت أن تضع المملكة ضمن مصاف الدول الأكثر تنافسية في العالم".

ولفت القصبي، إلى وجود رؤية اقتصادية للمملكة 2030، والإعلام بحاجة لرؤية إعلامية مماثلة بقيادة وزير الإعلام.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعد العتيبي السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...انا موظف في شركة و...
دكتور اول شيء الموظفين التي تزيد خدمتهم عن ١٠ سنوات هل الشركه...
Saleh كيف ل شركة خليجيه تكتتب
محمد حسن سعيد كل من تعامل مع الجهات الرقابية ومكافحة الفساد، يدرك تماما...

الفيديو