الثلاثاء 15 ذو الحجة 1441 - 04 أغسطس 2020 - 13 الأسد 1399

"غرفة الرياض" تعقد دورة عن كتابة الخبر الإقتصادي

عقد نادي الإعلام الإقتصادي إحدى مبادرات غرفة الرياض اليوم الاحد الموافق 8 ديسمبر 2019 دورة  تدريبية تحت عنوان "كتابة الخبر الإقتصادي"، والذي قدمها مساعد رئيس التحرير بصحيفة الاقتصادية الاستاذ محمد البيشي، وبحضور عدد الاعلاميين والاعلاميات وطلاب وطالبات الإعلام والإقتصاد.

وتحدث محمد البيشي خلال الدورة عن اهمية تخصص الاعلام الإقتصادي في المرحلة الحالية، نظراً لتوجهات الدولة المستقبلية في هذا المجال بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، مما يؤكد إحتياج السوق إلى المزيد من الاعلاميين المتخصصين في الإقتصاد.

وبين رئيس مجلس النادي عبدالوهاب الفايز ان نادي الإعلام الإقتصادي، الى تطوير المهارات، وتحديد مكامن الضعف في مجال الإعلام الإقتصادي، بالإضافة إلى تبني برامج لمعالجة المعوقات التي تواجه الإعلام الإقتصادي.

واضاف ان النادي يتبنى عقد دورات تدريبية للإعلاميين الإقتصاديين، والتواصل مع المؤسسات الإعلامية الإقتصادية، وإقامة ورش العمل والملتقيات في مجالات الإعلام الإقتصادي، وكذلك تطوير قدرات طلاب وطالبات الإعلام والإقتصاد في مجال الإعلام الإقتصادي، وغيرها من البرامج والأنشطة.

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

موظف سابق لدى شركة علوان للنظافة بمكة إذا كان إبراهيم علوان هو نفسة مدير نادي الاتحاد سابقا وصاحب...
الحق ماجد تأخير الرواتب للأسف ضعف قانوني يسمح لشركات ارتكابها...
علي ابن مشبب ذكر ان الارتفاع جاء بسبب المتداولون في منصة روبن هوود...
سلمان الشمري سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي البيت ابي ارممه وابي...

الفيديو