الاثنين 25 جمادى الأولى 1441 - 20 يناير 2020 - 29 الجدي 1398

تعيين 4 أعضاء جدد في مجلس إدارة "نماء للكيماويات"

اعلنت شركة نماء للكيماويات عن تعيين أربعة أعضاء جدد في مجلس إدارتها بموجب قرار مجلس الإدارة التمريري بتاريخ 18‏ ربيع الثاني‏، 1441هـ الموافق 15 ديسمبر 2019م ، وهم التالية اسمائهم:

- فائز أحمد الاحمري ( عضو مجلس ادارة مستقل )
-  عصام عبدالعزيز الصقير ( عضو مجلس ادارة مستقل )
- فراس عبدالعزيز الحجاج ( عضو مجلس ادارة مستقل )
-  أحمد عبدالمحسن القصيبي ( عضو مجلس ادارة مستقل )

و قد تم تعيينهم عملاً بالمادة 18 من النظام الأساسي ، علماً بأن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره .

ويحمل فائز أحمد الاحمري درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن و درجة الماجستير في الهندسة المالية من معهد ستيفنز للتكنولوجيا بالولايات المتحدة وبرنامج القيادة التنفيذية في كلية إدارة الاعمال في جامعة ستانفورد.
حيث ان لديه خبره 13 عامًا في التعامل مع المخاطر التجارية وصياغة الاستراتيجيات المالية لشركات ذات شهرة عالمية. ويشغل حاليا منصب مدير إدارة مالية الشركة لشركة أبراج الاتصالات (توال).

خلال مسيرته المهنية، شغل منصب رئيس الخزينة في شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير (ياسرف) وقبلها شركة كريستل (الشركة القيادية في صناعات ثاني أكسيد التيتانيوم) وعمل أيضًا كمدير مالي لشركة إليت التجارية ومديرًا للعلاقات المصرفية للشركات في مجموعة سامبا المالية. حيث أنه يتميز بتاريخ حافل في إدارة التدفقات النقدية والادارة المالية والاقتراض والاستثمارات ومالية الشركات مع بناء علاقات قوية مع هيئات التمويل الحكومية والبنوك المحلية الدولية لتمويل مشاريع عملاقة في ينبع وجازان.

ووافق مجلس الادارة بموجب القرار التمريري بتاريخ 18‏ ربيع الثاني‏، 1441هـ الموافق 15 ديسمبر 2019م على تعيين الأعضاء الجدد لمجلس الإدارة ابتداءاً من تاريخ القرار التمريري و عملاً بالمادة 18 من النظام الاساسي للشركة .
علماً بأن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره .

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Faris اكثر من ٢٥ يوم وانا ارسل بؤ كلام قال ربع ساعه ولاشي .بس...
لافي حامد المطيري قدمت على بلدية الغلط من ١٠سنوات والآن تم رفعها لوزارة...
LADJEL EL MEDDAH Thanks for your message I am a needy Algerian citizen, born...
nmugbel كفو أختنا الغالية الجوهرة ليس بغريب أن يتم تكريمك من سمو...

الفيديو