السبت 30 جمادى الأولى 1441 - 25 يناير 2020 - 04 الدلو 1398

شركة تابعة لـ "الكثيري" توقع اتفاقية تسهيلات مالية مع بنك الرياض بـ 18 مليون

اعلنت شركة الكثيري القابضة عن توقيع شركة اليان للصناعة - المملوكة بالكامل لشركة الكثيري القابضة - اتفاقية تسهيلات بنكية ( متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية ) مع بنك الرياض بقيمة 18 مليون ريال، حيث تبلغ مدة التمويل 540 يوما. وياتي ذلك للحصول على السيولة المطلوبة لتسريع وانجاز عملية إنشاء مصنع تقنية البناء بمدينة سدير للصناعة والأعمال بموعده المحدد حيث أن التاريخ المتوقع لإنهاء الأعمال وبداية الإنتاج هو الربع الثالث من عام 2020م.

وعن الضمانات المقدمة مقابل التمويل قالت الشركة انها تتمثل في سند لأمر بقيمة 100% من إجمالي التسهيلات، بالإضافة إلى التنازل عن عقد قرض صندوق التنمية الصناعي المعلن عنه بتاريخ 02 أكتوبر 2019م .

واوضحت الشركة أنها قامت بهذه الاتفاقية للحصول على السيولة المطلوبة لتسريع وانجاز عملية إنشاء مصنع تقنية البناء بمدينة سدير للصناعة والأعمال بموعده المحدد.

الجدير بالذكر ان تقنية إنتاج الألواح الخرسانية ثلاثية الأبعاد متطورة ومميزه في العالم وبديلة عن طرق البناء التقليدية وتتميز بتوفير التكاليف بنسبة 30% عن البناء التقليدي وتخفيض الوقت المستغرق في عملية البناء الى ثلاثة اشهر ، والمرونة في تطبيق التصاميم المعمارية الحديثة، حيث يمكن استخدامها في مختلف المجالات من وحدات سكنية، ومباني تجارية ومشاريع كبرى، إذ أنها تحقق أعلى معايير الكفاءة في العزل الصوتي والحراري علماً ان هذه التقنية الايطالية مستخدمة في جميع دول الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الامريكية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد هل الجمعية ١-أهلية . ٣- علمية . ٣- تعاونية . ؟
محمد الدوسري اللي انتظر ووصل عمره 50 سنه ثم استحق فما ذنبة ان تعاملة...
ابراهيم المنتشري لدي تمويل شخصي وأريد تمويل عقاري لامتلاك منزل لأول مره
تركي فايز فواز الشريف لي ٣سنوات مانزلت المساعده المقطوعه

الفيديو