الخميس, 18 أبريل 2024

عمومية “بنك الجزيرة” تفوض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2020 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلن مجلس إدارة بنك الجزيرة الإعلان عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية التاسعة والخمسون (الاجتماع الثاني) والذي انعقد في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الاثنين 19 ربيع الآخر 1441هـ الموافق 16 ديسمبر 2019م وذلك بعد ساعة واحدة من الاجتماع (الأول) الذي لم ينعقد بسبب عدم اكتمال النصاب، وذلك استناداً إلى أحكام المادة (34) من النظام الأساسي للبنك والمادة (94) من نظام الشركات.

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية
-الموافقة على تعديل المادة (22) من النظام الأساسي للبنك الخاصة بتعيين كلاً من رئيس المجلس/ نائب الرئيس /الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب / أمين السر.
– الموافقة على اعتماد سياسة مكافآت وتعويضات أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والإدارة التنفيذية.
– الموافقة على اعتماد سياسة المسئولية الاجتماعية في البنك.
– الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة.
– الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت.

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي – عن العام 2020 م إن وجدت. وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع البنك المالي و تدفقاته النقدية وخططه التوسعية والاستثمارية.

اقرأ المزيد

No Content Available

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد