الثلاثاء 15 ذو الحجة 1441 - 04 أغسطس 2020 - 13 الأسد 1399

VAIO  تعود إلى المملكة بالشراكة مع Nexstgo من خلال أجهزة الكمبيوتر

عادت شركة VAIO إلى السعودية بإطلاق مجموعتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بالتعاون مع شركة Nexstgo المحدودة.

تتضمن اتفاقية الترخيص المبرمة بين Nexstgo ومقرها هونغ كونغ وشركة VAIO ومقرها اليابان التصنيع والمبيعات والتسويق بالإضافة إلى خدمة أجهزة كمبيوتر VAIO المحمولة بموجب علامة VAIO التجارية في أسواق هونغ كونغ وماكاو وماليزيا وسنغافورة وتايوان والآن في المملكة العربية السعودية.

وتعليقًا على عودة VAIO، قال أليكس تشونج، الرئيس التنفيذي لشركة Nexstgo المحدودة: "نحن متحمسون لإعادة VAIO إلى المملكة العربية السعودية، لطالما كانت VAIO رائدة في السوق بمجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأنيقة ذات المتانة، نهدف بهذا الاطلاق إلى توسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا في منطقة الشرق الأوسط وتسجيل نمو ملحوظ بحلول عام 2020، نتشرف بأن نكون شريك VAIO الرئيسي في الشرق الأوسط، حيث سنشارك في المبيعات والتسويق، وسنعمل مع VAIO لإعادة بناء مكانتها التجارية في المملكة العربية السعودية ".

وقال وجيه البيروتي، الرئيس التنفيذي للشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة "نحن الشركة نفسها التي أحضرت VAIO لأول مره إلى المملكة العربية السعودية، وبسعادة وحماس كبيرين نعلن بالشراكة مع Nexstgo عن عوده VAIO إلى السوق السعودي، ستصبح أجهزه الكمبيوتر المحمولة VAIO الآن مره أخرى في جميع انحاء المملكة في معارض مختارة من الشركة الإلكترونية الحديثة، والمجهزة لتوفير تجربة ممتعة للمستخدمين حيث سيتمكن محبي VAIO من تجربتها وشرائها في هذه المعارض. "

من جهته قال هاياشي كاورو، مدير شركه VAIO ، "نحن مسرورون لإعاده العلامة التجارية المحبوبةVAIO إلى ايدي العملاء في منطقه الشرق الأوسط. وأود ان اشكر Nexstgo علي دعمهم طوال هذه الرحلة. كلانا يأمل في مواصلة النجاح من خلال توفير مجموعة منتجات ملائمة للسوق السعودي مدعومة بشبكه التوزيع القوية والتسويق المبتكر، نحن واثقون من عودة VAIO الناجحة إلى سوق الشرق الأوسط".
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

موظف سابق لدى شركة علوان للنظافة بمكة إذا كان إبراهيم علوان هو نفسة مدير نادي الاتحاد سابقا وصاحب...
الحق ماجد تأخير الرواتب للأسف ضعف قانوني يسمح لشركات ارتكابها...
علي ابن مشبب ذكر ان الارتفاع جاء بسبب المتداولون في منصة روبن هوود...
سلمان الشمري سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي البيت ابي ارممه وابي...

الفيديو