الثلاثاء, 23 أبريل 2024

27 يناير .. عمومية “متلايف” تصوت على عرض  الاندماج مع “ولاء للتأمين” 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة متلايف إيه آي جي العربي المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده في تمام الساعة 8:30 مساء من يوم الاثنين الموافق 02/06/1441هـ (الموافق 27/01/2020م) وذلك بالإدارة العامة للبنك العربي الوطني (الدور التاسع عشر) الكائن في شمال المربع بمدينة الرياض. رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/8Tbcy4DGXYu

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي متلايف إيه آي جي العربي لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

كما نوهت الشركة بأنه بناءً على الفقرة (4) من المادة (191) من نظام الشركات، لا يحق للمساهم الذي يملك أسهماً في كل من شركة ولاء ومتلايف إيه آي جي العربي التصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج إلا في الجمعية العامة غير العادية لإحدى الشركتين. وفي حال قام أي من المساهمين بالتصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج في الجمعية العامة غير العادية لـشركة ولاء ومتلايف إيه آي جي العربي فسيتم احتساب صوته في جمعية واحدة فقط.

اقرأ المزيد

No Content Available

ووعملاً بأحكام المادة (33) من النظام الأساسي لـمتلايف إيه آي جي العربي، فإن هذا الاجتماع يكون صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال متلايف إيه آي جي العربي على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع، سيتم عقد اجتماع ثان بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويعتبر الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على العرض المقدم من شركة ولاء لدمج متلايف إيه آي جي العربي في شركة ولاء وفقاً لأحكم المواد (190) إلى (193) من نظام الشركات الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم (م3) بتاريخ 28/1/1437هـ (الموافق 10/11/2015م) وتعديلاته (“النظام”)، من خلال إصدار 11,839,706 سهم جديد في شركة ولاء مقابل كامل أسهم رأس مال متلايف إيه آي جي العربي، وانقضاء متلايف إيه آي جي العربي نتيجة لذلك، وذلك وفقاً للمتطلبات النظامية ذات الصلة وشروط وأحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين شركة ولاء ومتلايف إيه آي جي العربي بتاريخ 30/01/1441هـ (الموافق 29/09/2019م) (“اتفاقية الاندماج”)، بما في ذلك الموافقة على الأمور التالية المتعلقة بصفقة الاندماج:
(أ) الموافقة على أحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين متلايف إيه آي جي العربي وشركة ولاء بتاريخ 30/01/1441هـ (الموافق 29/09/2019م)

(ب) تفويض مجلس الإدارة، أو أي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة، بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريا لتنفيذ أي من القرارات المذكورة أعلاه.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية ابتداءً من الساعة 10 صباحاً من يوم الخميس بتاريخ 28/05/1441هـ الموافق (23/01/2020م) وحتى تمام الساعة 4 عصراً من يوم انعقاد الجمعية يوم الاثنين بتاريخ 02/06/1441هـ الموافق (27/01/2020م) وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: .www.tadawulaty.com.sa

ويحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور والتصويت على بنود جدول أعمال الجمعية بموجب توكيل خطي (المرفق صيغته بالدعوة) على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في متلايف إيه آي جي العربي، وأن يكون التوكيل مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها، أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو من إحدى البنوك المرخصة، أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن تكون الشركة أو المؤسسة الاعتبارية لها حساب لدى البنك، أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد البنك بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار بطاقات الهوية.
على أن ترسل نسخة من التوكيل على الفاكس رقم 0115109396 أو ترسل للمركز الرئيسي لشركة ـ متلايف إيه آي جي العربي الكائن في برج الإبداع – طريق الملك فهد – حي العليا / ص.ب. 56437 الرياض 11554.

ويرجى من المساهمين الحضور إلى مقر الاجتماع قبل موعد الاجتماع بوقت كاف لإنهاء إجراءات التسجيل.

وتجدر الإشارة إلى أن البنود الواردة أعلاه تعد من شروط صفقة الاندماج، مع العلم بأن صفقة الاندماج تخضع لشروط أخرى. وستكون صفقة الاندماج نافذة بعد استيفاء كافة شروط صفقة الاندماج. وستكون الأحقية في أسهم العوض لمساهمي متلايف إيه آي جي العربي المقيدين بسجل مساهمي متلايف إيه آي جي العربي بنهاية ثاني فترة تداول بعد تاريخ نفاذ قرار الاندماج.

ولمزيد من التفاصيل عن صفقة الاندماج وأحكامها وشروطها وجميع المسائل المتصلة بها بما في ذلك الأطراف ذوي العلاقة وإجراءات إتمام صفقة الاندماج، فعلى المساهمين الرجوع إلى مستند العرض الصادر عن شركة ولاء وتعميم مجلس إدارة متلايف إيه آي جي العربي والذي تم نشره في يوم الخميس بتاريخ 07/05/1441هـ (الموافق 02/01/2020م). ويؤكد مجلس إدارة متلايف إيه آي جي العربي على أهمية قراءة المساهمين لمستند العرض وتعميم مجلس الإدارة بشكل مفصل قبل التصويت على أي من القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج.

ذات صلة

No Content Available
المزيد