السبت, 20 أبريل 2024

“وفا للتأمين”: اعتماد قائمة المطالبات النهائية وتحديد موعداً لتصويت المساهمين والدائنين على مقترح إعادة التنظيم المالي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين) أن المحامي إبراهيم بن عبدالرحمن الهويشل، أبلغ بأن الجلسة القضائية الخاصة بإجراء إعادة التنظيم المالي لدى الدائرة التاسعة بالمحكمة التجارية بالرياض عقدت أمس الاربعاء، حيث قررت المحكمة اعتماد قائمة المطالبات النهائية لغايات التصويت، كما قررت قبول إيداع مقترح إعادة التنظيم المالي المقدم من الشركة، وحددت يوم الاثنين بتاريخ 30/06/1441هـ الموافق 24/02/2020م الساعة السادسة مساءً موعداً لتصويت المساهمين على المقترح، ويوم الاثنين بتاريخ 07/07/1441هـ الموافق 02/03/2020م الساعة السادسة مساءً موعداً لتصويت الدائنين.

وستعمل الشركة بالتنسيق مع الأمين المعين من المحكمة على ترتيبات التصويت وتزويد المساهمين والدائنين بنسخة من مقترح إعادة التنظيم المالي، وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق .

وعن التكاليف المرتبطة بالحدث قالت الشركة إنه يترتب على الحدث تكاليف تنظيم اجتماع المساهمين والدائنين، إلا أنه لا يمكن تحديدها في تاريخ الإعلان.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر- إن وجد- في حينه .
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد