الجمعة, 29 مارس 2024

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع عقد تنفيذ مشروع “أجدان” السكني بـ 38 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن توقيع عقد لتنفيذ أعمال بناء مشروع “أجدان” السكني بقيمة بلغت أكثر من 38 مليون ريال.
وتضم المرحلة الأولى للمشروع الذي يمتد على مساحة 179 ألف متر مربع، من 542 شقة سكنية بتصميم معماري عصري، تتكون من غرفة إلى أربع غرف نوم بمساحات مختلفة، بأسعار تنافسية تبدأ من 368 ألف ريال.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحمد بن إبراهيم لنجاوي، أن المدينة تشهد إقبالاً واسعاً على مختلف منتجاتها السكنية التي تناسب مستويات الدخل، مشيراً إلى أن مشروع أجدان يعد أحد المشروعات السكنية المميزة والموجه للعائلات والأفراد المتطلعين لامتلاك مساكن توفر حياة عصرية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، مدعوماً بمرافق متنوعة وبنية تحتية متقدمة.

ولفت لنجاوي إلى أن مشروع “أجدان” السكني الذي يتميز بموقعه القريب من الشاطئ والمرافق الاجتماعية والسياحية بالمدينة الاقتصادية, يُعد أحد برامج جودة الحياة المواكبة لرؤية المملكة 2030 من خلال توفير حلول سكنية متنوعة للمواطنين مكتملة الخدمات والمقومات الأساسية, مبيناً أنه قد تم تصميم الأحياء السكنية المختلفة تلبي جميع متطلبات الحياة العائلية للاستمتاع بكامل مزايا البيئة العصرية المتطورة داخل المدينة الاقتصادية، والمدعومة بباقةٍ واسعةٍ من الخدمات والمرافق الحيوية والاجتماعية عالمية المعايير.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد