الثلاثاء, 23 أبريل 2024

“طيبة” توقع عقد تشغيل فندق وأجنحة دبل تري مع “هيلتون العالمية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

إيماناً من شركة طيبة للإستثمار برؤية المملكة 2030 وإسهاما منها لتحقيق تلك الرؤية من خلال توسيع محفظة أعمالها واستثماراتها في قطاع الضيافة بإضافة مشروعات جديدة ومميزة لهذا القطاع ، فقد تم توقيع عقد تشغيل فندق وأجنحة دبل تري من هيلتون بمدينة جدة.

وقالت الشركة إن مده العقد تبلغ 15سنة تبدأ من تاريخ الافتتاح التشغيلي للفندق، مبينة أنه ليس للعقد قيمة محددة، حيث يتقاضى المشغل الفندقي نسبة من العائد والأرباح مقابل الإدارة والتشغيل.

وتقوم شركة هيلتون بموجب العقد بتشغيل الفندق والذي تعتزم طيبة للإستثمار إقامته على طريق الأندلس مقابل ميدان الملك عبدالله ميدان العلم بجدة، حيث يحتوي على 250 غرفة فندقية مزودة بأحدث التقنيات التي ستضمن راحة النزلاء إضافة إلى 200 شقة فندقية كما سيشمل دبل تري من هيلتون على مجموعة من المطاعم و المقاهي و كذلك عدد من غرف الاجتماعات والقاعات ذات الأغراض المتعددة وقاعة احتفالات كبرى، بالإضافة إلى صالة رياضية وحمام سباحة ونادٍ للأطفال.

اقرأ المزيد

No Content Available

وعن الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها قالت الشركة إنه اعتباراً من الربع الرابع من عام 2024م بعد بدء التشغيل، كما لا توجد أطراف ذات علاقة في هذا العقد.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد