السبت, 10 أبريل 2021

مدير عام “هدف”: استراتيجية الصندوق الجديدة ستساهم في رفع نسبة مشاركة القوى الوطنية في سوق العمل بالشراكة مع القطاع الخاص

أوضح مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تركي بن عبدالله الجعويني، أن إستراتيجية الصندوق الجديدة التي اعتمدها مجلس إدارة “هدف” مطلع الأسبوع الجاري، متضمنةً عدداً من البنود التي ستساهم – بإذن الله – في تطوير أداء الصندوق ورفع نسبة مشاركة القوى الوطنية في سوق العمل، بالشراكة الإستراتيجية والفعالة مع منشآت القطاع الخاص.

اقرأ أيضا

واستعرض الجعويني خلال اللقاء الذي نظمته جمعية كتاب الرأي بمدينة الرياض, برامج ومبادرات ( هدف ) التي يعمل عليها الصندوق لتمكين أبناء وبنات الوطن، ودعمهم وتأهيليهم وتدريبيهم وتوظيفهم في بيئات عمل محفزة ومنتجة ومستقرة، انطلاقاً من رؤية الصندوق ورسالته الهادفة إلى تمكين الكوادر البشرية.

وأشار مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية إلى أن الصندوق يعمل في الوقت الحالي على تعزيز وتطوير شراكاته الاستراتيجية مع قطاع الأعمال في مختلف مناطق المملكة، بهدف تعظيم الاستفادة من برامج الصندوق الموجهة لمنشآت القطاع الخاص لزيادة معدلات توظيف السعوديين والسعوديات.
وفي ختام اللقاء استمع مدير عام الصندوق إلى مداخلات ومقترحات وأفكار الحضور مجيباً على استفساراتهم حول التوجهات المستقبلية التي يعمل عليها بناء على مسارات دعم مباشرة وموجهة للمنشآت لدعم عمليات التوطين.
من جهته، ثمن رئيس الجمعية علي الشدي إسهامات “هدف” في دعم مسيرة التوطين في سوق العمل وتمكين الكوادر البشرية من الفرص الوظيفية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد