الثلاثاء 04 شوال 1441 - 26 مايو 2020 - 05 الجوزاء 1399

"أمانة للتأمين" تقدم خدمات التأمين الصحي لموظفي "السيف مهندسون مقاولون" وأفراد عائلاتهم بـ 22.66 مليون

أعلنت شركة أمانة للتأمين التعاوني عن تجديد وثيقة شركة السيف مهندسون مقاولون لتقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني لموظفي الشركة وأفراد عائلاتهم، بقيمة 22,665,972 ريال شاملة لضريبة القيمة المضافة.

تفاصيل العقد    تجديد وثيقة شركة السيف مهندسون مقاولون لتقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني لموظفي الشركة وأفراد عائلاتهم لمدة سنة ميلادية واحدة تبدء من 15 يناير 2020م وفقاً للشروط والأحكام المتفق عليها.
مده العقد    سنة ميلادية واحدة تبدء من 15 يناير 2020م

من المتوقع أن يكون للعقد أثر إيجابي على النتائج المالية لعام 2020م.

عضو مجلس الإدارة في شركة أمانة للتأمين التعاوني عبدالرحمن بن عبدالله السكران والذي كان يشغل منصب تنفيذي في شركة السيف للإسثمار التجاري. وعضو مجلس الإدارة في شركة أمانة للتأمين التعاوني نايف بن فيصل السديري والذي يشغل حالياً منصب تنفيذي في شركة السيف للإسثمار التجاري.

وتمتلك شركة السيف نسبة 50% من شركة أمانة الخليج للتأمين التي تمتلك نسبة 18,375 % من أسهم شركة أمانة للتأمين التعاوني وتؤكد الشركة بأن العقد تم ضمن سياق الأعمال الإعتيادية هذا وسيتم عرض العقد على الجمعية العامة لمساهمي الشركة للموافقة عليه.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...
خالد معشي زيارة منزليه لتطعيمات الاطفال

الفيديو