الجمعة 05 رجب 1441 - 28 فبراير 2020 - 08 الحوت 1398

12 فبراير .. عمومية "أسمنت الشمالية" تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة 

دعا  مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الشمالية جميع المساهمين، لحضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية للشركة المقرر عقده  في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 18-06-1441هـ الموافق 12-02-2020م. في مصنع الشركة بمدينة طريف. رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/2bPGzg1DmiD2

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل نصف رأس مال الشركة، وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لانعقاد الاجتماع الأول سيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 16/03/2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في تاريخ 15/03/2023م (مرفق السيرة الذاتية).

- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 16/03/2020م وتنتهي في 15/03/2023م، (مرفق السيرة الذاتية) علماً بأن المرشحين هم السادة:
- م. رائد بن ابراهيم المديهيم.
- أ. خالد بن عبدالعزيز العريفي.
- أ. إياد بن طارق اليحيى.

- التصويت على تعديل المادة السابعة عشرة من النظام الأساسي المتعلقة بالمركز الشاغر في المجلس.(مرفق)
- التصويت على تعديل المادة التاسعة والعشرون من النظام الأساسي المتعلقة بدعوة الجمعيات.(مرفق)
- التصويت على تعديل المادة الاربعون من النظام الأساسي المتعلقة بتقارير اللجنة.(مرفق)
- التصويت على تعديل المادة الرابعة والاربعون من النظام الأساسي المتعلقة بالوثائق المالية.(مرفق)

وسيكون بإمكان المساهمين التصويت عن بعد وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط (https://www.tadawulaty.com.sa) علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث يبدأ التصويت الإلكتروني اعتباراً من يوم السبت 14 جمادى الاخرة 1441هـ الموافق 08 فبراير 2020م من الساعة 10:00 صباحاً وينتهي في يوم انعقاد الجمعية الساعة الرابعة مساءً.

وان احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ahmed السلام عليكم ارجو ان نعرف اكثر عن طبيعة و نوع هذه الشراكة...
حسين حسين
عمر محمدعلي حربي لماذا لم تنزل لي المساعدة المقطوعة وأنا ٢سنوات ما استلمتها...
Ghadeer Gr متى الوقت الي مقدر نقدم فيه !؟. قدمت طلب وجاني ان السستم...
شكري السلام عليكم يا اهل الخير لو احد يدلني على مستشفى حكومي...

الفيديو