الأحد, 28 فبراير 2021

20 فبراير .. عمومية “الوطنية للتأمين” تصوت على تشكيل لجنة المراجعة

دعا مجلس إدارة الشركــة الوطنيــة للتأميــن المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتمــــاع الأول) والمقرَّر عقده بمشيئة الله في تَمَامِ الساعة 06:30 مِنْ مساءَ يومِ الخميس بِتاريخ 26 جمادى الآخرة 1441هـ بحسب تقويم أم القرى الموافق 20 فبراير 2020م، وذلك بقاعةِ الشَّاي، فُندق المريديان ، طَريق المدينة المنورة ، حَي الروضة، بِمدينةِ جدة 21463 المملكة العربية السعودية (رابط مقر الاجتماع: https://bit.ly/2JNxXQG). وذلك للنظر في جدول الأعمال أدناه.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع https://bit.ly/2JNxXQG

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة العادية وبحسب الأنظمة واللوائح، حضور الإجتماع وله أن يوكل أي شخص آخر من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة أو موظفي الشركة لتمثيله في الإجتماع بموجب وكالة خطية مصدقة من قبل إحدى الجهات التالية (الغرفة التجارية أو أحد البنوك أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق). وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل والهوية الوطنية الخاصة به قبل انعقاد الجمعية، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

لا يكون إنعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لانعقاد الإجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً ( أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه)، وذلك حسب المادة (32) من النظام الأساسي للشركة.
جدول أعمال الجمعية
• التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة و التي تبدأ في 20 فبراير 2020م وتنتهي بنهاية دورة المجلس الحالية في 25 إبريل 2022م و على مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها. مرفق السيرة الذاتية للمرشحين وأسماؤهم كما يلي :
– سراج الدين أنور مظهرالدين، (رئيسًا للجنة) من خارج المجلس.
–  نضال بن محمدرشيد رضوان، (عضوًا) مجلس إدارة مستقل.
–  سامي بن موسى الحلبي، (عضوًا) من خارج المجلس

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي، التصويت عن بعد على بنود الاجتماع ابتداءاً من الساعة (10:00 صباحاً) يوم الأحد 22 جمادى الآخر 1441 هـ الموافق 16 فبراير 2020م وحتى الساعة 4:00 عصراً من يوم انعقاد الاجتماع، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين خلال الرابط الألكتروني التالي: (www.tadawulaty.com.sa).

وان احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا            

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد