الأربعاء 16 ذو الحجة 1441 - 05 أغسطس 2020 - 14 الأسد 1399

18 فبراير .. عمومية "جاكو" تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة 

دعا مجلس إدارة شركة القصيم القابضة للاستثمار "جاكو" المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الحادية و الاربعون ( الإجتماع الأول ) فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً من يوم الثلاثاء 24 / 06 / 1441 هـ الموافق 18 / 02 / 2020 م والمقرر انعقادها فى مقر الغرفة التجارية الصناعية فى منطقة القصيم بمدينة بريدة .

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/UxRhCT6GHHe3m5HY6

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الاوراق المالية بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح .

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه .

-  التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة ( لمدة ثلاث سنوات ميلادية ) والتي ستبدأ اعتباراً من تاريخ 22 فبراير 2020 م وحتى تاريخ 21 فبراير 2023 م , وسيكون التصويت بالطريقة التراكمية. ( مرفق السير الذاتية للمرشحين )
    
علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم السبت 21/06/1441 هـ الموافق 15/02/2020 م وحتى الساعة الرابعة عصرا من يوم انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي : www.tadawulaty.com.sa

علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات .

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي ( وفق نموذج التوكيل المرفق ) , على ألا يكون الشخص الموكَل عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة ، وأن يكون مصادقاً عليه من :
1 ـ الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية .

2 ـ إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق .

3 ـ كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق .

وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية ، وإرساله إلى عنوان الشركة التالى ( شركة القصيم القابضة للاستثمار – القصيم - بريدة - طريق الملك فهد - أمام قصر التوحيد - رمز بريدى 51451 - صندوق بريد 2210 ) أو على الإيميل ([email protected] )

وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية ، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار أصل الهوية .

الملفات الملحقة هنا       

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

موظف سابق لدى شركة علوان للنظافة بمكة إذا كان إبراهيم علوان هو نفسة مدير نادي الاتحاد سابقا وصاحب...
الحق ماجد تأخير الرواتب للأسف ضعف قانوني يسمح لشركات ارتكابها...
علي ابن مشبب ذكر ان الارتفاع جاء بسبب المتداولون في منصة روبن هوود...
سلمان الشمري سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي البيت ابي ارممه وابي...

الفيديو