الخميس, 25 أبريل 2024

“عذيب للاتصالات” تحث المساهمين للمشاركة في عمومية 27 فبراير لمعالجة الخسائر المتراكمة تجنباً لانقضاء المهلة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) عن ضرورة حضور المساهمين للجمعية العامة غير العادية الحادية عشرة المحدد لها يوم الخميس 1441/07/03هـ الموافق 2020/02/27م عند الساعة السابعة والنصف مساءً بفندق التنفيذيين- شارع العليا العام- الرياض، أو التصويت عن بعُد من خلال (التصويت الإلكتروني) على بنود الجمعية، وذلك تجنباً لانقضاء مهلة انعقاد الجمعية. أو إذا اجتمعت الجمعية وتعذر عليها إصدار قرار في الموضوع، فستعد الشركة منقضية بقوة النظام بحسب ما ورد في المادة الخمسين بعد المائة من نظام الشركات.

ويأتي هذا بالاشارة الى اعلان الشركة بتاريخ 2020/01/19م بخصوص بلوغ خسائرها المتراكمة 50% فاكثر من رأس المال ، واعلان الشركة بتاريخ 2020/01/23م عن توصية مجلس الادارة حيال معالجة الخسائر المتراكمة ، واعلان الشركة بتاريخ 2020/02/06م الدعوة لاجتماع الجمعية العامة غيـر العادية الحادية عشرة لمعالجة الخسائر المتراكمة. تود الشركة التوضيح أنه في حال عدم انعقاد الجمعية العامة غيـر العادية المشار إليها خلال خمسة وأربعين يوماً من تاريخ علم مجلس الإدارة بالخسائر (والتى تنتهي بتاريخ 01 مارس 2020م) أو إذا اجتمعت الجمعية وتعذر عليها إصدار قرار في الموضوع، فستعد الشركة منقضية بقوة النظام بحسب ما ورد في المادة الخمسين بعد المائة من نظام الشركات.

عدم انعقاد الجمعية العامة غير العادية خلال 45 يوماً من تاريخ علم مجلس الإدارة بالخسائر أو إذا اجتمعت الجمعية وتعذر إصدار قرار في الموضوع    تود الشركة التوضيح أنه في حال عدم انعقاد الجمعية العامة غيـر العادية الحادية عشرة خلال خمسة وأربعين يوماً من تاريخ علم مجلس الإدارة بالخسائر (والتـي تنتهـي في 01 مارس 2020م) أو إذا اجتمعت وتعذر عليها إصدار قرار في الموضوع، فستُعدَ الشركة منقضية بقوة النظام بحسب ما ورد في المادة 150 من نظام الشركات.

اقرأ المزيد

No Content Available

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد