الخميس, 25 أبريل 2024

 18 مارس .. عمومية “اليمامة للحديد” تناقش عدم توزيع أرباح عن العام المنتهي في 30 سبتمبر 2019 .. وتصوت على انتخاب أعضاء لمجلس الادارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة اليمامة للصناعات الحديدية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول). المقرر عقده بمدينة الرياض بفندق هوليدي إن الإزدهار (قاعة الإزدهار)، وذلك بتاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-07-23 الموافق 2020-03-18.
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/P9B7V4aiK112

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

وسيكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اياً كان عدد الأسهم الممثله فيه.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2019م.
-التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الادارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 26 يونيو 2020م ولمد 3 سنوات ميلادية تنتهي في 25 يونيو 2023م “مرفق السيرة الذاتية”.

اقرأ المزيد

No Content Available

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة ( 10:00 صباحاً ) يوم السبت الموافق 19-07-1441هـ الموافق 14-03-2020م وحتى الساعة ( 04:00 عصراً ) من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: https://www.tadawulaty.com.sa

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

ويحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من : الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة إعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الاشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة ان يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الاشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد إنعقاد الجمعية، والإرسال إلى العنوان التالي: شركة اليمامة للصناعات الحديدية ص.ب 30844 جدة 21487 أو على الفاكس 0126081489 ، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل إحضار الهوية الوطنية.
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا                   

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد