السبت, 20 أبريل 2024

استقالة منذر السريع من عضويته بمجلس إدارة “مجموعة السريع” .. وتعيين منصور الخربوش بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية عن موافقة مجلس الإدارة في إجتماعه المنعقد بتاريخ 26 فبراير 2020م على إستقالة عضو مجلس الإدارة منذر محمد عبدالله السريع (عضو غير تنفيذي) من عضويته بمجلس إدارة الشركة وذلك لظروفه الخاصة، كما وافق مجلس الإدارة في نفس الإجتماع وبناءاً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات على تعيين المهندس / منصور بن صالح الحمد الخربوش كعضو مجلس إدارة (مستقل) إعتباراً من تاريخ التعيين وحتى نهاية دورة المجلس الحالي المنتهية في 15 يوليو 2021م.

وتجدر الإشارة الى أن المهندس منصور الخربوش حاصل على شهادة البكالوريوس والماجستير في الهندسة الكهربائية في العام ( 1981م . 1982م) من جامعة ولاية لويزيانا امريكا ، وقد بدأ المهندس منصور الخربوش عمله كمهندس نظم لدى شركة الجبيل للبتروكيماويات ، كما تقلد عدة مناصب قيادية في عدة شركات داخل المملكة ،وخبرات في عضوية مجالس الإدارات ولجان المراجعة ويشغل حالياً عضوية لجنة المراجعة بمجموعة السريع التجارية الصناعية، وله خبرات في مجال قيادة وحدات العمل الاستراتيجية ومشاريع تطوير أعمال الشركات وتخطيط الموارد.

وأن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.
ويتقدم مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدير لمنذر محمد عبدالله السريع على ما قدمه من مشاركات ومجهودات بالإضافة إلى دوره البارز في تحقيق أهداف المجلس خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة ، متمنين له التوفيق والنجاح .

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد