الثلاثاء 24 جمادى الثانية 1441 - 18 فبراير 2020 - 28 الدلو 1398

للافراد .. تعرف على كيفية الاكتتاب في اسهم "سليمان الحبيب" والجهات المستلمة للاكتتابات

أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية عن نيتها طرح 52.5 مليون سهم تمثل 15% من أسهمها للاكتتاب العام والطرح العام الأولي لجزء من أسهمها في السوق الرئيسية للسوق المالية السعودية (تداول) قريبا.

وبحسب نشرة اصدار الشركة، فان الحد الادنى للتخصيص لكل مكتتب فرد هو 10 أسهم، كما أن الحد الاقصى لكل مكتتب هو 500 الف سهم، مشيرة الى انه سيتم توفير نماذج الاكتتاب للمكتتبين الافراد خلال فترة الطرح لدى فروع الجهات المستلمة، ويمكن للمكتتبين الافراد الاكتتاب أيضا عن طريق الانترنت والهاتف المصرفي أو أجهزة الصراف الالي التابعة للجهات المستلمة التي تقدم إحدى أو كل هذه الخدمات .

واضافت ان ذلك شريطة أن يكون للمكتتب الفرد حساب بنكي لدى الجهة المستلمة التي تقدم هذه الخدمات والا يكون قد طرأت أي تغييرات على المعلومات أو البيانات الخاصة بالمكتتب الفرد (بحذف أو إضافة أحد أفراد عائلته) منذ اكتتابه في طرح جرى حديثا .

 ووفقا لنشرة الاصدار على كل مقدم طلب يجب تعبئة نماذج الاكتتاب وأن يكمل جميع بنود نموذج طلب الاكتتاب ذات الصلة. وتحتفظ الشركة بالحق في رفض أي نموذج اكتتاب بصورة جزئية أو كلية في حال عدم استيفائه لاي من شروط وأحكام الطرح. ولا يسمح بإجراء أي تعديلات على طلب الاكتتاب أو سحبه بعد أن يتم تقديمه، ويعتبر طلب الاكتتاب في حال تسليمه اتفاقا ملزما بين المكتتب ذي العلاقة والمساهمين البائعين .

واضافت سوف يتم إعادة فائض الاكتتاب، إن وجد، لحساب المكتتب الرئيسي لدى الجهة المستلمة التي خصمت قيمة الاكتتاب منه ابتداء، ودون أي عمولات أو استقطاعات من مدير الاكتتاب أو الجهات المستلمة، ولن يسمح برد قيمة الاكتتاب نقدا أو إلى حسابات طرف ثالث.

والجهات المستلمة لاكتتاب مجموعة الدكتور سليمان الحبيب هي بنوك: الرياض والراجحي وسامبا والاهلي وساب.

وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت في 30/09/2019 م على طلب الشركة لتسجيل وطرح اثنان وخمسون مليون وخمسمائة ألف  (52.500.000 ) سهم عادي من أسهم الشركة للاكتتاب العام، حيث تمثل أسهم الطرح بمجملها 15% من رأس مال الشركة. وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي عند الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر .

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعود زاكي ارجو لايفاد لى ثلاث سنوات
شقران سبب تأخير الصرف إعطاء المواطن فرصة تسجيل في التأمينات...
محمد نخاف الموضوع له دخل في الضرايب او حساب المواطن وكذا انا في...
احمديحي مجرشي لااجدمنيساعدني ويساندني ولم يعدلي اي امل في اياكان لقدتقطعة...
مهدي اليامي قرار حكيم من يتخلف عن الركب يسبقه الركب شوفو حولنا دول...

الفيديو