الخميس 09 شعبان 1441 - 02 أبريل 2020 - 13 الحمل 1399

أبرمت اتفاقية مع "أملاك العالمية" لتقديم حلولا تمويلية مبتكرة وميسّرة للمواطنين

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تتيح فرصة شراء وتملك منتجات سكنية بأقساط شهرية تصل إلى 25 عاما

وقعت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري اتفاقية تعاون مشترك، تقدم بموجبها شركة أملاك العالمية الحلول التمويلية المختلفة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات، مستحقي دعم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، الراغبين في شراء وحدات سكنية جاهزة في مختلف الأحياء السكنية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وذلك بأقساط شهرية تصل إلى 25 سنة وبأسعار تنافسية، والتي ستساهم في زيادة نسبة تملك المواطنين للمساكن. 

وبهذه المناسبة، قال أنس بن طارق نجمي، رئيس قطاع جودة الحياة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية "نسعد بالشراكة والتعاون مع شركة أملاك العالمية، والتي سوف تتيح فرصة شراء وتملك مختلف المنتجات السكنية في المدينة الاقتصادية، ضمن بيئة عصرية متطورة تناسب كافة مستويات الدخل. وبالإضافة إلى ما ستقدمه شركة أملاك من حلول تمويلية وأقساط ميسرة طويلة الأجل"، مضيفاً "تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مؤخراً إقبالاً واسعاً من مختلف الزوار والمستثمرين، حيث أصبحت اليوم وجهة رائدة للسكن والسياحة والاستثمار نظراً لما تملكه من إمكانيات لوجستية وبنية تحتية متقدمة، فضلاً عن المرافق الترفيهية والاجتماعية والرياضية عالمية المعايير، والتي تسهم من خلالها في تحقيق جودة حياة مكتملة الخدمات والمقومات الأساسية ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030".

من جهته قال توفيق بن يحي معافا، المدير التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة أملاك العالمية "نفخر بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية إحدى ركائز رؤية 2030، حيث تندرج هذه الشراكة ضمن مبادرات شركة أملاك العالمية التي تسعى من خلالها إلى توسيع عملياتها التمويلية وتيسير تملك المواطنين للسكن". مشيراً أن الشركة وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم بتقديم أفضل مستويات الخدمة والحلول التمويلية المبتكرة والميسّرة للمواطنين الراغبين بتملك وحدات سكنية جاهزة ضمن مختلف أحياء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. ومن المتوقع أن تؤدي حلولنا التمويلية المبتكرة التي سوف نطرحها وسهولة الإجراءات التي نتبعها إلى زيادة الطلب من قبل شريحة أكبر من المواطنين. 

تجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم الأحياء السكنية المختلفة لتلبي كافة متطلبات الحياة العائلية للاستمتاع بكامل مزايا البيئة العصرية المتطورة داخل المدينة الاقتصادية، والمدعومة بباقةٍ واسعةٍ من الخدمات والمرافق الحيوية والاجتماعية عالمية المعايير، تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والأمن والسلامة، إضافة إلى المساجد والحدائق، ومرافق تعليمية عالمية المعايير. كذلك مجموعةٍ مـن أرقى المرافق الرياضية والاستجمام والحاصلة على العديد من الجوائز العالمية.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه محمد في 02/11/2020 - 21:27

ودي اعرف موقع المدينه الاقتصادية وهل لها فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

إضافة تعليق جديد

منير ماجد متوقع متى افتتاح الصالات الرياضيه ؟
جابر الوووووووووووووووووووووووووووة
على آدم عيسى الحبشي ما هو سبب حجز المبلغ
علي الزبيدي طلب زيارة عازل حراري
زائر بن زرزور عندما يصل الذهب 900$ عندها نلاحظ انه يوجد انخفاض اما...

الفيديو