الإثنين, 19 أبريل 2021

غداً  .. مجموعة د.سليمان الحبيب تعقد مؤتمراً صحفياً حول إدراج أسهمها في “تداول”

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية مؤتمراً صحفيا  يوم غدٍ الاثنين بفندق الفورسيزون -القاعة الكبرى– الرياض عن طرح أسهمها للاكتتاب العام، والطرح العام الأولي لجزء من أسهمها في السوق الرئيسية للسوق المالية السعودية (تداول).

اقرأ أيضا

وسيسلط هذا المؤتمر الضوء على تجربة المجموعة في الاستثمار بالقطاع الصحي ومراحل التحول التي مرت بها منذ انطلاقها عام 1995 م وحتى هذا العام . بالإضافة إلى مركزها وأدائها المالي ومجالات استثماراتها ومشاريعها التوسعية المستقبلية وما تتمتع به من مزايا للراغبين في الاكتتاب بها .

وسيستعرض هذه التجربة عدداً من قياديي المجموعة أمام الصحفيين والإعلاميين والمهتمين بالاستثمار في الأسهم والحضور، وسيكون ذلك عند الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً من يوم غدٍ الاثنين بفندق الفورسيزون -القاعة الكبرى– الرياض .

الجدير بالذكر أن هيئة السوق المالية قد وافقت في سبتمبر الماضي على طلب الشركة لتسجيل وطرح اثنان وخمسون مليون وخمسمائة ألف  (52.500.000 ) سهم عادي من أسهم الشركة للاكتتاب العام ، حيث تمثل أسهم الطرح بمجملها 15 % من رأس مال الشركة . وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي عند الإنتهاء من  عملية بناء سجل الأوامر .

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد