الجمعة 05 رجب 1441 - 28 فبراير 2020 - 08 الحوت 1398

ضمن مساهمته في تنمية وتطوير أصحاب المنشآت وتمكينهم من توسيع أنشطتهم

نائب محافظ "منشآت" يُدشّن منصّة "الأهلي" لدعم رواد الأعمال

دشّن نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة للتمويل "منشآت" محمد بن مسفر المالكي منصّة البنك الأهلي الإلكترونية لدعم وتمويل رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي تستهدف تنمية وتطوير قدراتهم في إدارة أعمالهم وتمكينهم من توسيع أنشطتهم لتسهيل ممارسة أعمالهم اليومية وطرح الحلول المصرفية الإلكترونية.

وتُعد هذه المنصّة إحدى مُبادرات البنك التي ستسهّل حصول أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة على الحلول التمويلية، والاستفادة من منظومة الخدمات المصرفية التي يٌقدّمها البنك كخيارات التمويل، وتقديم الاستشارات، وآليات ادارة التدفقات النقدية، وغيرها من الخدمات المصرفية المتقدّمة وصولاً إلى الانضمام لبوابة التمويل الإلكترونية التابعة لـ "منشآت" ضمن الاتفاقية التي وقّعها البنك مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة نهاية العام الماضي.

جاء ذلك خلال مشاركة البنك لملتقى بيبان الرياض الذي نظّمته "منشآت" مؤخراً برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

أطلق حملة بعنوان: "طوّر أعمالك الیوم لمجموعة رائدة غداً"

وكان البنك الأهلي قد أطلق بالتزامن مع مشاركته في "بيبان"، حملة المصرفية الشاملة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تحت عنوان: "طوّر أعمالك الیوم لمجموعة رائدة غداً" التي تستهدف دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة والقطاعات التجارية الواعدة كونها ستُسهم في تحقيق روية المملكة 2030، حيث تشتمل على أنشطة مختلفة تعمل في مجالات كمشاريع الحج والعمرة والترفيه والتعليم والصحة والصناعات والأغذية.

وعلى هامش الملتقى، شارك البنك في الجلسات الاستشارية من خلال تقديم الاستشارات في المعرض المصاحب للملتقى وذلك ضمن اتفاقيات التعاون التي وقعها البنك مع "منشآت" لتنمية القدرات والتوعية المالية والتمويلية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بهدف رفع مستوى الوعي المالي لدى أصحاب المنشآت.

وتأتي مساهمة البنك في تطوير آليات الدعم لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة تعزيزاً للدور الريادي الذي كان ولا زال يقوم به من خلال تسهيل ممارسة الأعمال وصولاً إلى التمويل، ونشر ثقافة ريادة الأعمال، وأهمية التخطيط المالي. كما يساهم البنك في زيادة وعي أصحاب المنشآت بأوجه الدعم المختلفة التي يقدمها البنك لتطوير أعمالهم وتنميتها، كالتسهيلات، والتدريب والتطوير، والحلول المصرفية الإلكترونية لمكننة العمليات اليومية الخاصة بالمنشآت، حيث كان البنك قد وقّع اتفاقيات تعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسّطة نهاية العام الماضي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ahmed السلام عليكم ارجو ان نعرف اكثر عن طبيعة و نوع هذه الشراكة...
حسين حسين
عمر محمدعلي حربي لماذا لم تنزل لي المساعدة المقطوعة وأنا ٢سنوات ما استلمتها...
Ghadeer Gr متى الوقت الي مقدر نقدم فيه !؟. قدمت طلب وجاني ان السستم...
شكري السلام عليكم يا اهل الخير لو احد يدلني على مستشفى حكومي...

الفيديو