الاثنين 12 جمادى الثانية 1442 - 25 يناير 2021 - 05 الدلو 1399

«سي بي» الأمريكية تتوقع اندماجا بين «أوبر» وAirbnb .. فمن هي الشركة التي تتوقع اندماجها مع «سناب شات»؟

كشفت دراسة حديثه أجرتها شركة الابحاث الأمريكية "سي بي انسايت" العاملة في مجال الذكاء الاصناعي أن العام الحالي قد يشهد عددا كبيرا من صفقات الاندماج والاستحواذ بين الشركات الناشئة "يونيكورن"، وهو مصطلح يطلق على الشركات الناشئة التي تزيد قيمتها السوقية عن مليار دولار.

وقالت شركة الأبحاث في تقريرها – وفقا لوكالة (بلومبيرج) الاخبارية أن الأندماج بين "أوبر" و" Airbnb" وكذلك بين " سبوتيفاي" و" سناب شات" ليست فكرة جيدة فحسب ولكن من المرجح حدوثها.

واعتبرت "سي بي انسايت" أن صفقات الاندماج بين الشركات اليونيكورن المتوسطة القيمة والصغيرة أكثر احتمالا مما قد يبدو.

وتشير الشركة الى أن أي نوع من هذه الصفقات قد يجد الضوء الأخضر من قِبل الهيئات التنظيمية الأمريكية والأوروبية التي "تبارك" أي اندماج يشكل ثقلًا موازنًا أكبر لشركات التكنولوجيا الكبيرة بما في ذلك "جوجل"، "ميكوسوفت"، "أبل"، "فيسبوك"، "أمازون"، بايدو ، تينسنت وعلي بابا.

وكشف التقرير عن 10 شركات ناشئة "يونيكون" ستجد التشجيع للاندماج من بينها "أوبر"، " Airbnb"، " سبوتيفاي"، " سناب شات"، "إيباي"، "تويتر"، "ليفت"، "بنترست"، "دروبوكس"، و"بوكس".

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو