الأربعاء, 14 أبريل 2021

الراجحي: ضم “الخدمة المدنية” لوزارة العمل يوحّد الإجراءات ويعزز الاسثتمار الأمثل في رأس المال البشري بشكل أكثر تنظيمًا

قال المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إن الأمر الملكي القاضي بضم وزارة الخدمة المدنية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتصبح “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” يعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة بتحقيق التنمية البشرية والاجتماعية بمفهوميهما الشاملين، حيث يأتي هذا الأمر الملكي ليسهم في توحيد الجهود والإجراءات الموجهة لقطاع العمل بشقيه العام والخاص، مما يثمر عن تعزيز الاسثتمار الأمثل في رأس المال البشري بشكل أكثر تنظيمًا، ويعود بالنفع – بإذن الله – على القطاعين العام والخاص.

اقرأ أيضا

وأعرب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بعد صدور مجموعة من الأوامر الملكية عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين على صدور هذه الأوامر الكريمة والتي ستنعكس آثارها الإيجابية على الوطن والمواطنين.

وأشار إلى أن الوزارتين خاصة في السابق لديهما العديد من الأهداف المشتركة، إضافة إلى دعم كافة خطط التنمية الاجتماعية والمضي قُدمًا نحو تحقيق مستهدفات الدولة بكافة قطاعاتها وأجهزتها في رؤية المملكة 2030م.

واختتم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصريحه, داعيًا الله بأن يوفق قادة المملكة في مساعيهم، وأن يكلل جهودهم بالنجاح، وأن يسدد رأيهم لما فيه خير وصلاح، راجيًا من الله أن يمده بالعون لخدمة الدين ثم الملك ثم الوطن.

يذكر أنه صدر أمس أمر ملكي كريم بضم وزارة الخدمة المدنية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتصبح “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد