الثلاثاء 11 شوال 1441 - 02 يونيو 2020 - 12 الجوزاء 1399

TBC التابعة لـ "صندوق الاستثمارات" تشارك في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم بالإمارات

شاركت TBC الشركة الحكومية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والذراع المنفذة لمشروعات وزارة التعليم، في المعــرض الأول لمســتلزمات التعليــم في دولــة الإمــارات العربية المتحدة 2020 Gess Dubai، ضمن جناح وزارة التعليم السعودية بالمعرض، خلال الفترة من 25 – 27 فبراير الجاري.

ويوفــر المعرض الحلــول التــي تلبــي احتياجــات العاملــين في قطــاع التعليــم، بالتركيــز على المســتلزمات المبتكــرة مــن تقنيــة وورش عمــل وبرامــج تنميــة وتطويــر للقيادات.

حيث شاركت وزارة التعليم بجناح يعكس إنجازات الوزارة في التعليم ودورها في تحقيــق رؤيــة المملكــة 2030، كما يمثــل منصــة لتبــادل  الفــرص والشــراكات والاســتثمار في القطــاع التعليمــي في المملكــة العربية الســعودية.

وشاركت TBC بمنصة في جناح وزارة التعليم تعرض من خلالها منجزاتهــا ومســيرتها؛ لتبــادل الخبـرات وإبــراز دورهــا الفاعــل في تحقيــق الرؤيــة، وبرامجها  لرفــع مشــاركات القطــاع الخــاص في التعليــم، لإثراء مشهد البناء التعليمي، وتوفير فرص التعليم لجميع الشرائح، وتنويع مصــادر التمويــل المبتكــرة من أجل تعزيز قــدرة النظـام التعليمي على تلبية متطلبــات التنميــة واحتياجــات ســوق العمــل.

كما تشهد منصة الشراكة بجناح وزارة التعليم بالمعرض حضور TBC بوصفها الذراع التنفيذية والاستثمارية للوزارة، والمسؤولة عن إدارة أصولها، وتقع منصة الشراكات في غرفة الاجتماعات بالجنــاح، حيث تسعى الشركة إلى تطوير أعمالها و مشاركاتها في المعارض الهادفة، والبحث عن فرص جديدة ومتطورة في أعمالها، عبر تبادل الأفكار وطرح مشاريع الشراكات مــع موفــري الحلــول التعليميــة والتقنيــة مــن الشركات الناشــئة والكبــرى والجهــات التعليميــة الحكوميــة والخاصــة مــن مختلــف الــدول.

وتحرص شركة TBC على استقطاب أطول قائمة ممكنة من المستثمرين الأجانب من خلال مركز الاستثمار التعليمي، الذراع الاستثمارية للشركة، عبر منظمة متكاملة من البرامج التي تضع خريطة الفرص الاستثمارية في مشروعات وزارة التعليم، وأيضاً، أصولها أمامه، والكشف عن المواقع الواعدة التي يتنامى الطلب على الخدمات التعليمية فيها، بعد ذلك تبدأ رحلة المستثمر التي عملت الشركة على تعبيد طريقها أمامه، بدءاً من التقدم على الفرص الاستثمارية، ووصولاً إلى محلة الترخيص، ويتواصل دعم المستثمر حتى ما بعد مرحلة الترخيص التي تتم في سلاسة وسرعة حرصًا على وقت المستثمر وجهده.

وكشفت TBC من خلال منصتها في جناح وزارة التعليم في 2020 Gess Dubai عن دورها وإسهاماتها، بوصفها شركة مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وذراعاً تنفيذية لوزارة التعليم، في منجـزات وتطــورات التعليم في المملكـة العربيــة السعودية منذ بدء عملها، وعرض تطلعـات رؤية 2030 ودور مبادرات وزارة التعليم في تحقيقها، ودور الشركة في تنفيذ هذه المبادرات.

كما سعت TBC إلى تبـــادل الخبـــرات والشــراكــــات مـع موفـــري الخدمات والحلـــول وغيــرها مــن المنظــات التعليميــة، والتعريــف بالمملكــة العربيــة السعـوديــة بوصفها بيئـــة محـفــزة للاستثمـــار والفرص فـــــي قطـــاع التعليم، وأيضاً الإسهام في التعريف بتطلعات التعليم  المستقبلية فيما يخص قطاع الإنشاءات.

يذكر أن شركة TBC بدأت أعمالها في الربع الأول من العام ٢٠١٣م، وهي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل بشكل رئيس على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

مشاري صالح العنزي ونصبت وانا اطلع خويي اصابه بليغه وحالوني لتقاعد وعمري صغير...
علاء انا لم تركت الشركة من٥ سنين ولم استلم ٩ رواتب ممكن اشتكي...
مواطن متى يفتح المجال الرياضي ابوابه حيث ان هناك اشحاص لايستغنوا...
عبد العزيز المالكي هل يتغير سعر السهم بعد اضافة الاسهم المجانطة ام يبقى كماهو
علي الدوسري ابي زيدت متابعين

الفيديو