الثلاثاء 14 شعبان 1441 - 07 أبريل 2020 - 18 الحمل 1399

 24 مارس .. عمومية "مجموعة السريع" تصوت على تعديل مادتين من نظام الأساس متعلقتين بأغراض وإسم الشركة

دعا مجلس إدارة شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية  المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الأول). وذلك بمقرها الرئيسي - المنطقة الصناعية بجده –المرحلة الرابعة – مصنع السريع رقم ( 1)، وبتاريخ 1441-07-29 الموافق 2020-03-24 رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/v7bcPNGT7ZrgvXSB9

ويحق حضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون إجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفرالنصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
- التصويت على تعديل المادة (2) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بإسم الشركة (مرفق).
- التصويت على تعديل المادة (3) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بإغراض الشركة (مرفق).
- التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين المهندس / منصور صالح الحمد الخربوش عضواً ( مستقل ) بمجلس الإدارة إبتداءً من تاريخ تعيينه في 26 فبراير 2020م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 15 يوليو 2021م خلفاً للعضو السابق منذر بن محمد عبدالله السريع ( عضو غير تنفيذي ). ( مرفق السيرة الذاتية )    

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحا يوم السبت بتاريخ 26 رجب 1441هـ الموافق 21 مارس 2020م وحتى الساعة الرابعة عصرا من يوم إنعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:
- الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

- إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

- كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.
وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسالها إلى : مجموعة السريع التجارية الصناعية ص.ب: 1563 جده 21441 إدارة علاقات المساهمين أو إرسالها على الفاكس رقم 0126826583 ، أو البريد الإلكتروني [email protected] ، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل إحضار الهوية.

الملفات الملحقة هنا وهنا   

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الحسين وهذا الفيروس جاء إلينا مثل الصاعقة ، والآن أنا ، مثل بقية...
مستفيده في الضمان وعليكم السلام. انا لي ٤سنوات. ماشفت المقطوعه يعلم الله اني...
توفيق عبده محمد هزازي ‏فتحت مؤسسة قبل وخرجت من التأمينات من المؤسسة اللي كنت شغال...
احمد الخناني متط تنزل المساعده المقطوع تاخرت

الفيديو