الجمعة, 19 أبريل 2024

المعهد العقاري السعودي يطلق فعاليات الأسبوع العقاري بمنطقة تبوك

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أطلق المعهد العقاري السعودي، الذراع الأكاديمي للهيئة العامة للعقار، أمس، فعاليات الأسبوع العقاري بمنطقة تبوك، الذي تستضيفه جامعة الأمير فهد بن سلطان بتبوك، على مدى أربعة أيام، بحضور أكثر من 115 طالباً وطالبة، من كلية إدارة الأعمال والمهتمين والمهتمات بالمجال العقاري وبأنظمة البيع والشراء والتأجير من أصحاب المكاتب العقارية.

وبدأت الفعاليات بدورة تحت عنوان “مقدمة في إدارة المرافق” قدمها المستشار التدريبي في المعهد العقاري الدكتور بدر العجيمان.

ويستأنف المعهد نشاطه اليوم بإقامة دورة بعنوان “الوساطة العقارية”، وفي الغد دورة تحت عنوان “اتحاد الملاك”، فيما ينظم المعهد في ختام نشاطه بعد غد دورة بعنوان “التسويق العقاري”.

اقرأ المزيد

يذكر أن هذه الدورات تأتي ضمن مساعي الهيئة العامة للعقار والمعهد لتطوير ورفع المستوى المعرفي والثقافي للعاملين في ‏السوق العقاري، من خلال تقديم البرامج العقارية المتخصصة على يد خبراء مختصين في ‏المجال العقاري، وتحقيق أهداف إستراتيجية منها الإلمام بأنظمة وتشريعات السوق ‏العقاري السعودي وتطويره وتنظيمه، وكذلك إيجاد فرص وظيفية جديدة للسعوديين، إضافة ‏إلى أن يكون المعهد منصة عقارية لتبادل الخبرات والمعارف، وتنظيم المؤتمرات ‏والمناسبات والمعارض ذات العلاقة‎.

ذات صلة

المزيد