الأربعاء, 24 أبريل 2024

عبر حسابها في منصة تويتر

مجموعة د. سليمان الحبيب تطلق رسائل توعية عن “كرونا الجديد” بعدة لغات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أطلقت مجموعة د. سليمان الحبيب عبر حسابها في منصة تويتر مجموعة من الرسائل التوعوية والتثقيقية حول الفيروس بعدة لغات شملت الإنجليزية والفرنسية، وأيضاً الإسبانبة والفلبينية، وكذلك الهندية الأوردية، بالإضافة إلى العربية، واحتوت الرسائل التي استهدفت المواطنين والمقيمين في المملكة من مختلف الجنسيات معلومات عن أعراض الإصابة بالفيروس، وسُبل الوقاية منه، والتطبيق الصحيح للعزل المنزلي، والحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية وعدم الإنجرار وراء الشائعات.

ويأتي هذا في إطار سعيها المتواصل للاسهام في الجهود الوطنية الرامية لكبح جماح فيروس كرونا الجديد “كوفيد- 19″، وانطلاقاً من مسئولياتها المجتمعية.

وشارك د. سعد العسيري المدير الطبي لأقسام الطوارئ بمستشفيات المجموعة وعدد من أطباء المجموعة، في الحملة التوعوية عبر مقاطع فيديو قدم فيها معلومات مهمة عن الفيروس وكيفية الوقاية منها، وضوابط العزل الصحي وغيرها من الرسائل التثقيفية التي من شأنها أن ترفع من مستوى وعي المتلقي ويمكنه من التعامل مع الوباء بالشكل الصحيح.

اقرأ المزيد

واستعانت المجموعة لتوصيل رسائلها بمقاطع الفيديو القصيرة، والرسوم والصور التوضيحية، وقد وجدت التغريدات إقبالاً كبيراً من رواد منصة تويتر وحصدت آلاف المشاهدات.

الجدير بالذكر أن رابط حساب مجموعة د. سليمان الحبيب بمنصة تويتر https://twitter.com/HMG

 

ذات صلة

المزيد