الجمعة, 19 أبريل 2024

13 أبريل .. عمومية “جرير للتسويق” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة جرير للتسويق المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة عشر (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الإثنين 20/08/1441هـ الموافق 13/04/2020م، بمقر الشركة الرئيس بالرياض، حي العليا، طريق العليا.

وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي نبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره. رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/QFZ6oyGdSnBLfLuB6

حق الحضور    المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

No Content Available

وويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية    مرفق.

ووبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 15/08/1441هـ الموافق 08/04/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة العادية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا                   

ذات صلة

No Content Available
المزيد