الجمعة, 29 مارس 2024

21 أبريل .. عمومية “المصافي” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 15 مليون أرباحا عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة المصافي العربية السعودية (ساركو) المسـاهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي ، المقرر عقده  في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يــوم الثلاثاء 28/08/1441هـ (حسب تـقـويــم أم القـرى) المـوافــق 21/04/2020م ، بمقر الشركة الرئيسي بجدة، حي الرويس، طريق المدينة المنورة.
وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي نبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/q6kY71NqGgqAfF6v8

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية العامة العادية وبحسب الأنظمة واللوائح .

اقرأ المزيد

No Content Available

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م .
-التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م .
-التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م .
-التصويت على ابراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي 31 ديسمبر 2019م .

-التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2019م قدرها (15,000,000 ريال) بنسبة ( 10% ) من رأس مال الشركة بواقع ( 1 ريال ) عن كل سهم يمتلكه المساهم على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق , وسيعلن عن تاريخ التوزيع لاحقاً .

-التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م ، والربع الأول من العام المالي 2021م وتحديد أتعابه .

-التصويت على تجديد التفويض الصادر لأعضاء المجلس بشأن الحصول على القروض البنكية والتسهيلات المصرفية اللازمة وعقد الرهون وتقديم الضمانات العينية سواء المنقولة وغير المنقولة المملوكة للشركة وذلك لتيسير أعمال الشركة وتحقيق أغراضها ويكون لهم في هذا حق التوقيع على كافة الاوراق والمستندات اللازمة نيابة عن الشركة وذلك تأسيساً على نص المادة (24) من النظام الاساسي للشركة .
-التصويت على صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة للعام المالي 2019م وذلك بمبلغ وقدره (34,022 ريال) .

بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 15/08/1441هـ الموافق 08/04/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة العادية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: (www.tadawulaty.com.sa)

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات .

الملفات الملحقة هنا       

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد