الثلاثاء, 16 أبريل 2024

20 أبريل .. عمومية “هرفى للأغذية” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 71.14 مليون أرباحا عن النصف الـ 2

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة هرفي للخدمات الغذائية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، والمقرر عقده بمشيئة الله بالمقر الرئيسي لشركة هرفي بحي المروج مخرج رقم (5) بالرياض في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاثنين 27 شعبان 1441هـ الموافق20 أبريل 2020م وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي ( أنظر المرفق).

وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ، وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الإلكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح .
ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه .
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني من العام المالي 2019م والبالغ 71.14 مليون ريال، بواقع 1.1 ريال للسهم ،وبنسبة 11%من رأس المال. على أن تكون الاحقية للمساهمين المالكين للاسهم يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، علما بانه سيتم تحديد تاريخ صرف الارباح لاحقا بعد موافقة الجمعية العامة على هذه التوصية.

اقرأ المزيد

No Content Available

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة 10 صباحاً يوم الخميس 23 / 8/1441هـ الموافق 16/04/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي . www.tadawulaty.com.sa

وأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات .
الملفات الملحقة هنا       
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد