الخميس, 18 أبريل 2024

15 أبريل ..عمومية “جبسكو” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 3.5% من رأس المال أرباحا عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الجبس الأهلية “جبسكو” المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة الخامسة والخمسون (الاجتماع الاول ) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي ( بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي باكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بعد وتعليق عقدها حضوريا حتى إشعار أخر وذلك حرصا على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية الازمة لمنع انتشاره)، وذلك بمقر الشركة بالرياض بعمارتها الكائنة بطريق الأمير محمد بن عبدالعزيز ( التحلية سابقا )، وبتاريخ 1441-08-22 الموافق 2020-04-15. رابط مقر الاجتماع https://goo.gl/maps/bHPZxqqeXTt

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 ميلادي .
-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 ميلادي .
-التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 ميلادي .

اقرأ المزيد

No Content Available

-التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة , وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع ) الثاني والثالث والرابع (و القوائم السنوية من العام المالي 2020 ميلادي والربع الأول من عام 2021 ميلادي وتحديد أتعابه .
-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2019 ميلادي .

-التصويت على توصية مجلس الإدارة بصرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ 1,800,000 ريال بواقع مائتين الف ريال لكل عضو عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 .

-التصويت على توصية مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين عن العام 2019 بمبلغ 11083333 ريال بواقع 35 هلله للسهم الواحد والتي تمثل 3.5% من راس المال على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يبدأ توزيع الأرباح بتاريخ 4 رمضان 1441 هجري الموافق 27 ابريل 2020.

كما أنه بإمكان المساهمين التصويت الإلكتروني على موقع تداولاتي علما بان التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي http://tadawulaty.com.sa والذي سيبدأ من الساعة العاشرة صباحا من يوم السبت 11/4/2020 ميلادي الموافق 18 شعبان 1441 هجرية وينتهي بنهاية وقت انعقاد الجمعية .

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

ذات صلة

No Content Available
المزيد