الجمعة, 19 أبريل 2024

“مكة للانشاء”: 177 مليون ارباح مستحقة ورصيد شيكات اسهم مباعة بالمزاد ورد فائض الاكتتاب لم يستدل على اصحابها لاستلامها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة مكة للانشاء والتعمير ان رصيد المبالغ المستحقة لمساهمين في الشركة عن سنوات سابقة من ارباح ورصيد شيكات الاسهم المباعة بالمزاد العلني ورصيد شيكات رد فائض الاكتتاب مستحقة عن أعوام سابقة لم تصرف للمساهمين لعدم صحة عناوينهم وأرقام حساباتهم الاستثمارية بلغ 177 مليون ريال بنهاية العام 2019.

وحثت الشركة مساهميها التواصل مع إدارة شئون المساهمين بشركة مكة للانشاء والتعمير للحصول على أرباحهم المستحقة لهم عن سنوات سابقة.

وبحسب ما افصحت عنه الشركة في تقرير مجلس الادارة والمنشور على موقع السوق المالية “تداول” قامت الشركة بالبحث في سجلات المساهمين وتذكيرهم بصرف أرباحهم عن سنوات سابقة وكيفية  التواصل مع المساهمين هاتفيا لاستلامها، و إرسال رسائل بريدية للمساهمين بنماذج إرشاد وتذكيرهم بصرف أرباحهم عن سنوات سابقة وكيفية استلامها.

اقرأ المزيد

No Content Available

و حث السادة المساهمين على استرداد شيكات الارباح التي بحوزتهم وتجديد تواريخ صلاحية صرفها،  كما تم حث السادة المساهمين إلى تحديث بيانات حساباتهم الاستثمارية وأرقام الحسابات المرتبطة بالمحفظة الاستثمارية مع إضافة رقم الايبــــــان، و تذكير السادة المساهمين الذين مازالوا يحتفظون بشهادات أسهم بأهمية إيداعها في محافظ استثمارية، للاستفادة من عدد الاسهم الجديد نتيجة تجزئة القيمة الاسمية للسهم، وكذلك الاستفادة منها في إيداع أرباح أسهمهم عن السنوات القادمة.

واضافت انه بتاريخ 18/4/1440هـ تم التعاقد مع مر كز الايداع بتداول للاستفادة من خدمة تواصل بإرسال رسائل نصية للسادة مساهمي الشركة المشتركين في خدمة تداولاتي بأن شركة مكة للانشاء والتعمير قامت بنشر أسماء المساهمين الذين لهم أرباح سنوات سابقة ولم يستلموها على موقعها الالكتروني.

وابانت ان الحملة الثالثة التي قامت بها الشركة نتج عنها تسليم نحو 6.7 مليون ريال لاصحابها لينخفض المبلغ المستحق الى 177 مليون ريال، بعد ان كانت 183.7 مليون ريال قبل الحملة.

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد