الأربعاء, 17 أبريل 2024

 22 أبريل .. عمومية “المواساة” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 200 مليون أرباحا عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة المواساة للخدمات الطبية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السابعة عشرة، المقامة بمقر الشركة الكائن بمدينة الدمام – شارع الإمام الترمذي – حي أحد، وبتاريخ 22 أبريل.

وسيكون التصويت عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي (بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بعد وتعليق عقدها حضوريا حتى إشعار أخر وذلك حرصا على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية الازمة لمنع انتشاره).    
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/P87WzaxbhEv

وبحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقريـر مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عـــن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
– التصويت على القوائم المالية عـــن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءاً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث) والسنوية من العام المالي 2020م وللربع الأول من العام المالي 2021م، وتحديد أتعابه.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م بمبلغ قدره 200 مليون ريال بواقع 2 ريال للسهم ما يعادل 20% من رأس المال على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة، علماً بأنه سيتم تحديد تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

– التصويت على صرف مبلغ 3.150.000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2019م.

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة المواساة العالمية المحدودة والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد سلطان السبيعي وناصر سلطان السبيعي مصلحة مباشرة فيها ولعضو مجلس الإدارة محمد سليمان السليم مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقود إيجار سكن لموظفي الشركة في مدينتي الدمام والجبيل طبقاً لنظام المشتريات الخاص بالشركة بدون شروط تفضيلية، علماً بأن قيمة التعاملات في عام 2019م بلغت 2.755.000 ريال (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة المواساة العالمية المحدودة والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد سلطان السبيعي  وناصر سلطان السبيعي مصلحة مباشرة فيها ولعضو مجلس الإدارة محمد سليمان السليم مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقود توريد مستلزمات طبية وصيدلانية طبقاً لنظام المشتريات الخاص بالشركة بدون شروط تفضيلية، علماً بأن قيمة التعاملات في عام 2019م بلغت 12.105.775 ريال (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة المواساة العالمية المحدودة والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد سلطان السبيعي وناصر سلطان السبيعي مصلحة مباشرة فيها ولعضو مجلس الإدارة محمد سليمان السليم مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقود تذاكر وخدمات سياحة وسفر طبقاً لنظام المشتريات الخاص بالشركة بدون شروط تفضيلية، علماً بأن قيمة التعاملات في عام 2019م بلغت 11.562.491 ريال (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة المواساة العالمية المحدودة والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد سلطان السبيعي وناصر سلطان السبيعي مصلحة مباشرة فيها ولعضو مجلس الإدارة محمد سليمان السليم مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقود تأجير عمالة فنية مدربة طبقاً لنظام المشتريات الخاص بالشركة بدون شروط تفضيلية، علماً بأن قيمة التعاملات في عام 2019م بلغت 828.377 ريال (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة المواساة العالمية المحدودة والتي لأعضاء مجلس الإدارة: محمد سلطان السبيعي  وناصر سلطان السبيعي مصلحة مباشرة فيها ولعضو مجلس الإدارة محمد سليمان السليم مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقود توريد وتركيب أعمال ستانلس ستيل طبقاً لنظام المشتريات الخاص بالشركة بدون شروط تفضيلية، علماً بأن قيمة التعاملات في عام 2019م بلغت 1.428.545 ريال (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين مؤسسة النظرة الإعلانية للتجارة والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ: خالد سليمان السليم مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد تنفيذ وتوريد أعمال خاصة بالدعاية والإعلان والتسويق طبقاً لنظام المشتريات الخاص بالشركة بدون شروط تفضيلية، علماً بأن قيمة التعاملات في عام 2019م بلغت 23.973.298 ريال. (مرفق)
– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة الدكتور/ سامي عبد الكريم العبد الكريم في عمل منافس لأعمال الشركة. (مرفق)
– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة ناصر سلطان السبيعي في عمل منافس لأعمال الشركة. (مرفق)
– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة محمد سليمان السليم في عمل منافس لأعمال الشركة. (مرفق)
– التصويت على إبراء ذمــة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة المنتهية في 31/12/2019م.

وبمقدور مساهمي الشركة المسجلين في تداولاتي البدء في إجراء التصويت إعتباراً من الساعة العاشرة صباح يوم السبت 25/08/1441هـ الموافق 18/04/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وعليه فإن جميع مساهمي الشركة الكرام مدعوين إلى المشاركة والتصويت عن بعد علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي https://tadawulaty.com.sa.

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

الملفات الملحقة هنا       

ذات صلة

No Content Available
المزيد