الجمعة, 19 أبريل 2024

“هيئة الاتصالات” تشدد على تطبيق الإجراءات الوقائية على شركات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية.. وتتوعد بحجب المنصات المخالفة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

شددت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على مقدمي خدمات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية بالاستمرار في الالتزام بالإجراءات الوقائية والضرورية أثناء ممارسة مهامها وتقديم خدماتها للمستفيدين؛ بهدف الحد من انتشار عدوى فايروس كورونا المستجد، وحرصًا على سلامة المستفيدين.

وألزمت الهيئة مقدمي خدمات التوصيل بفحص درجة حرارة مناديبها يوميا، والتأكد من سلامتهم، والتأكيد على المناديب بضرورة تطهير اليدين ولبس الكمامات والقفازات واستبدالها بشكل مستمر، بالإضافة إلى عدم المصافحة وتسليم الطلبات على بعد مترين، واستخدام الدفع الإلكتروني، مع التأكيد على تلك الإجراءات في الطلبات الخاصة بالمطاعم وما في حكمها، مشددة على اتخاذ الإجراءات النظامية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة تصل إلى حجب المنصات المخالفة وإلغاء تسجيلها وفرض الغرامات بحدها الأعلى حال عدم الالتزام بتلك الإجراءات الوقائية.

كما جددت “هيئة الاتصالات” دعوتها للتعامل مع شركات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لديها، والموضحة عبر موقعها الإلكتروني، ودعت كافة المستفيدين إلى التواصل معها عبر موقع الهيئة الإلكتروني ومنصاتها  الرسمية حال رصد أي ملاحظات أو شكاوى ضد مقدمي خدمات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد