الخميس, 5 أغسطس 2021

بشرى للأوساط الإعلامية ..  جائزة عربية عنوانها التفوَق والتفرَد

MIA AWARD  نجمة الإعلام العربي القادمة عربية المنشأ .. عالمية التميز 

تعتزم شركة صناعة الإعلام إطلاق جائزةٍ فخريَة  من مدينة دبي عاصمة الإعلام العربي للعام 2020 ، بمسمَى MIA AWARD ، تحت شعار ( الإعلام العربي .. واقعٌ جديد ).

اقرأ أيضا

وسيتمَ تدشين المؤتمر الصَحفي للجائزة يوم الاثنين الموافق 16/03/2020 ،  في المكتبَ الإعلامي لحكومة دبي ( نادي دبي للصحافة )، بحضور نخبةٍ من المؤثَرين والإعلاميين والصحافيين العرب. 

MEDIA INDUSTRY AWARD  هي جائزةٌ إعلاميَة جديدةٌ في طرحها تختصَ بالمحتوى المرئي والرَقمي، حيث تهدف في نسختها الأولى إلى إيجاد أرضيَةٍ خصبةٍ للتنافس؛ عبر عرض مجموعةٍ من الأعمال المرئيَة والرقمية للجمهور المشغوف والمتحمَس.

تُقدَم MIA  ثماني عشرة جائزةً في تسع فئاتٍ، منها: الأعمال الدراميَة، والأفلام الوثائقيَة، وغيرها من الفئات الأخرى التي تلبَي جميع الأذواق، وتجعل هذه المنافسة متكاملةً على الصَعد كافَة. 

يشرف على الجائزة 27 محكَمًا من ذوي الخبرة والمهنيَة العالية. 

ولضمانة الشفافية العالية، وإيمانًا منَا بأنَ التَميَز وحدَهُ هو المعيار؛ فقد جعلنا طريقة التَحكيم إلكترونيَة. 

وتسعى الجائزة إلى أن تَسُدَ مَسَدَ الحلقة المفقودة في سوق الإنتاج العربي، وهي جمع المستثمرين وكبريات شركات الإنتاج العربي بأصحاب المواهب تحت مظلَةٍ واحدة؛ عبر إنشاء معارض لشركات الإنتاج من 22 دولة عربية، وهو ما سيثمر تقارُبًا وتمازُجًا في الأفكار، وجَمْعًا بين الإبداع والتطبيق في أرض الواقع. 

كما تشتمل الجائزة على ورش عملٍ وندواتٍ في مواضيع تهمَ الوسط الإعلامي، سيكون ضيوفها  أصحاب الخبرات في مجال الإعلام من شتى بقاع الوطن العربي.

ينطلق حفل MIA AWARD بتاريخ 28/09/2020 من “مسرح دار الأوبرا” الواجهة الإبداعية الأولى للفنون والثقافة والموسيقى لمدينة دبي،  ويسبقه بثلاثة أيَامٍ في فندق الميدان، المعرض والأنشطة المصاحبة للجائزة، ابتداءً من  02 02/90/25 وحتى  27/09/2020. 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد