الجمعة, 23 أبريل 2021

8 أبريل ..  عمومية “أسمنت حائل” تصوت على تخصيص 1.2مليون من ميزانية العام 2020 للمسؤولية الاجتماعية

دعا  مجلس إدارة شركة أسمنت حائل، المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الذي سيعقد يوم الأربعاء 15 شعبان 1441هـ الموافق 8 أبريل 2020م، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بفندق قولدن توليب بحائل https://goo.gl/maps/WppQgEgb4nT2 ، وذلك للتصويت على جدول أعمال الجمعية.

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الأجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الأجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م. (مرفق)
 -التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م. (مرفق)
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م. (مرفق)
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م والربع الاول من العام المالي 2021م، وتحديد أتعابه. (مرفق)
– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة جهاد عبد العزيز الرشيد في عمل منافس لأعمال الشركة. (مرفق)
– التصويت على تخصيص مبلغ 1,2 مليون ريال من ميزانية الشركة للعام المالي 2020م للمسؤولية الاجتماعية. (مرفق)
– التصويت على تعديل سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية. (مرفق)

 -التصويت على صرف مبلغ 1,750,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2019م. (مرفق)
– التصويت على صرف مبلغ 300,000 ريال مكافأة لأعضاء لجنة المراجعة عن العام المالي 2019م. (مرفق)
– التصويت على تعديل لائحة لجنة المراجعة. (مرفق)

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين المهندس عثمان محمد عمر بافقيه عضواً مستقلاً بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 28 أبريل 2019م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 29 نوفمبر 2021م خلفاً للعضو السابق ممدوح سعود الشرهان (عضو غير تنفيذي). (مرفق السيرة الذاتية)

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10.00صباحاً) يوم السبت 11 شعبان 1441هـ الموافق 4 أبريل 2020م وحتى الساعة (04.00 عصراً) من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور إجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية (متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية) أو أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة (شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق). أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى ص ب 1008 حائل 81431 شركة أسمنت حائل، المملكة العربية السعودية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكلاء احضار الهوية الوطنية. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10.00صباحاً) يوم السبت 11 شعبان 1441هـ الموافق 4 أبريل 2020م وحتى الساعة (04.00 عصراً) من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين 0165344444 تحويلة 4002. بريد إلكتروني [email protected]
الملفات الملحقة  هنا وهنا وهنا وهنا وهنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد