الأربعاء, 4 أغسطس 2021

Getaround المدعومة من “رؤية سوفت” تبحث بيع أعمالها

كشفت مصادر مطلعة أن شركة النقل التشاركي Getaround المدعومة من صندوق التكنولوجيا “رؤية سوفت” تبحث بيع أعمالها، حيث أدى انتشار الفيروس التاجي “كورونا” إلى انخفاض الطلب وترك الشركات الناشئة تعاني من نقص الأموال بشكل كبير.

اقرأ أيضا

وقالت متحدثة باسم الشركة في رسالة بالبريد إلكتروني – وفقا لوكالة (بلومبيرج) الاخبارية أنهم مثل العديد من الشركات الأخرى، يتعاملون مع تداعيات تفشي فيروس Covid-19، في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، وأنهم يقيمون الخطوات المناسبة لإدارة هذا الحدث غير المسبوق. وهذا يشمل دعم المستثمرين بالشركة.

وتعتبر الشركة الناشئة، واحدة من الشركات المتخصصة في صناعة النقل التشاركي، حيث يمكن للأشخاص استئجار سياراتهم الخاصة عبر الإنترنت لساعات أو أيام. وقد قيم المستثمرون الشركة بما يزيد عن مليار دولار. وقالت الشركة أن لديها 5 ملايين مستخدم.

يذكر أن Getaround هي خدمة مشاركة سيارات عبر الإنترنت أو خدمة مشاركة نظير إلى نظير تسمح للسائقين باستئجار السيارات من مالكي السيارات الخاصة والمالكين. أعلنت الشركة في العام 2019 أن لديها خمسة ملايين مستخدم ونحو 20000 سيارة متصلة بالإنترنت في جميع أنحاء العالم. 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد