الجمعة 10 شعبان 1441 - 03 أبريل 2020 - 14 الحمل 1399

16 أبريل .. عمومية "كيان السعودية" تصوت على صرف 1.4 مليون مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام 2019

دعا مجلس إدارة شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقامة بمقر الشركة الرئيس – مدينة الجبيل الصناعية وبتاريخ 1441-08-23 الموافق 2020-04-16، وسيكون التصويت عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

ويأتي هذا بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد و تعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية و ضمن دعم الجهود و الاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، و امتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
    
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/hYPYrM5H5dLeWmYE8

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ووفقاً للمادة 31 من النظام الأساس للشركة يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
-التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.

- التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوية من العام المالي 2020م، والربع الأول من عام 2021م وتحديد أتعابه.

- التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين المهندس/ محمد بن عبد الرحمن الزهراني عضواً في مجلس الإدارة – ممثل الشركة السعودية للصناعات الأساسية (عضو غير تنفيذي) ابتداءً من تاريخ تعيينه في 11 يونيو 2019م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 19 مارس 2021م خلفاً لعضو مجلس الإدارة محمد بن عبدالله الغامدي (عضو غير تنفيذي) (مرفق السيرة الذاتية).

- التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات. (مرفق)
- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
- التصويت على صرف مبلغ (1,400,000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.

وبإمكان المساهمين التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم الأحد 18 شعبان 1441هـ الموافق 12 أبريل 2020م الساعة (10:00) صباحاً وينتهي بنهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا           

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو