الاثنين 11 صفر 1442 - 28 سبتمبر 2020 - 06 الميزان 1399

 19 أبريل .. عمومية "زهرة الواحة" تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 11.3 مليون أرباحا عن النصف الـ 2

دعا مجلس إدارة شركة زهرة الواحة للتجارة المساهمىن لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي،والمقرر انعقاده بمشيئة الله تعالى بمقر الشركة الرئيسى، مدينة الرياض، حى الربوة، شارع الاحساء، المبنى رقم 7449، وحدة رقم 1، في تمام الساعة 6:45 مساءً يوم الاحد 26/08/1441هــ الموافق 19/04/2020م.

بناءً على قرار مجلس هيئة السوق المالية بتاريخ 16/03/2020م المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع https://cutt.ly/rtxnEnv
ويحق الحضور ل لمساهمين المقيدين فى سجل مساهمى الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التى تسبق أجتماع الجمعية العامة الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

علماً بأنه يشترط لصحة أنعقاد هذه الجمعية العامة حضور عدد من المساهمين يمثل (25%) من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم أكتمال النصاب فى الأجتماع الأول سيتم أنعقاد الأجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لأنعقاد الأجتماع الأول، وسيكون الأجتماع الثاني صحيحاً اى كانت عدد الاسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2019م.
-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019م.
-التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019م.

-التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول من العام المالى 2021م وتحديد أتعابه.

-التصويت على توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثانى من عام 2019م، وذلك بواقع خمسة وسبعون(75) هللة لكل سهم مايمثل نسبته 7.5% من القيمة الأسمية للسهم وبإجمالي قدره 11,250,000 ريال ما يمثل نسبته 7.5% من راس المال، وذلك لمساهمي الشركة على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، سيتم الاعلان عن تاريخ توزيع الارباح لاحقا.

-التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة هنا للصناعات الغذائية، والتى لعضو مجلس الإدارة أحمد حمود إبراهيم الذياب مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها، وهى عبارة عن عقد بيع بضائع ومنتجات تامة الصنع تتمثل فى مصغرات القوارير البلاستيكية (البريفورم) والاغطية البلاستيكية للقوارير بمقاسات واوزان مختلفة وبيع وشراء مواد خام وتعبئة وتغليف لمدة عام وبدون التمييز او شروط تفضيلية، وقد بلغت قيمة التعامل خلال عام 2019م مبلغ 95,730,068 ريال مبيعات ومبلغ 1,773,334 ريال مشتريات (مرفق).

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة هنا للصناعات الغذائية، والتى لعضو مجلس الإدارة أحمد حمود إبراهيم الذياب مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل سوف تكون عبارة عن عقد بيع بضائع ومنتجات تامة الصنع تتمثل فى مصغرات القوارير البلاستيكية (البريفورم) والاغطية البلاستيكية للقوارير بمقاسات واوزان مختلفة وبيع وشراء مواد خام وتعبئة وتغليف ولمدة عام وبدون التمييز او شروط تفضيلية، بمبلغ 100,000,000 ريال (مرفق).
-التصويت على إبـراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عـن إدارة الشركة عـن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م.
-التصويت على تعديل لائحة حوكمة الشركة ( مرفق ).
-التصويت على صرف مبلغ وقدره 300,000 ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة المستقلين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م.

-التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام المالي 2020م.
-التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد فى الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وبمقدور مساهمى الشركة المسجلين فى موقع خدمات تداولاتى استخدام خدمة التصويت الالكترونى، والبدء فى إجراء التصويت أعتبارا من الساعة العاشرة صباح يوم الاحد 22 شعبان 1441هـ الموافق 15 ابريل 2020م وحتى نهاية وقت أنعقاد الجمعية العامة، وتدعو الشركة جميع المساهمين الكرام الذين يتعذر عليهم الحضور شخصيا إلى التصويت عن بعد، علما بان التسجيل فى خدمة تداولاتى والتصويت متاح مجاناً لجميع مساهمي الشركة وذلك على الرابط التالى :
www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو