الخميس, 25 أبريل 2024

22 أبريل .. عمومية “مسك”  تصوت على الأعمال والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (15) (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي فقط،. والمقام بمقر الإدارة العامة للشركة في مدينة الرياض – حي الملك عبدالعزيز – شارع صلاح الدين الأيوبي وذلك بتاريخ 1441-08-29 الموافق 2020-04-22.

وياتي هذا بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد COVID19 وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
    
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/795PRuAKXMU2

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً بأي عدد من الحضور
جدول أعمال الجمعية
التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م .
– التصويت على القوائم المالية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م .
– التصويت على تقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م .

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تعيين مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول من العام المالي 2021م وتحديد أتعابه.
– التصويت على ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن العام المنتهي في 31/12/2019م .

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الشرق الأوسط لكابلات الألياف البصرية والتي لأعضاء مجلس الإدارة المهندس/ عبدالعزيز بن محمد النملة والمهندس/ سليمان محمد النملة والمهندس/ محمد بن عبدالعزيز النملة مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن تقديم خدمات وأعمال، لعام 2019م، وبدون أي شروط تفضيلية، بمبلغ (237,958) ريال ( مرفق )

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الشرق الأوسط لكابلات الألياف البصرية والتي لأعضاء مجلس الإدارة المهندس/ عبدالعزيز بن محمد النملة والمهندس/ سليمان محمد النملة والمهندس/ محمد بن عبدالعزيز النملة مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن شراء كابلات ألياف بصرية لعام 2019م، وبدون أي شروط تفضيلية بمبلغ (224،600) ريال. ( مرفق )

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة أعمال المقاولين والتي لأعضاء مجلس الإدارة المهندس/ عبدالعزيز بن محمد النملة والمهندس/ محمد بن عبدالعزيز النملة مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن بيع كابلات لعام 2019م، وبدون أي شروط تفضيلية بمبلغ (680,232) ريال. ( مرفق )

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (العاشرة صباحاً) من يوم (الاحد) 26/08/1441هـ الموافق 19/04/2020م وحتى الساعة (السابعة مساءً) من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وان احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. ويكون اجتماع الجمعية العامة ( العادية ) صحيحاً إذا حضرة مساهمون (عن بعد ) يمثلون (ربع رأس المال على الأقل). وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً (أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه).
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد