الأربعاء, 24 أبريل 2024

 30 أبريل .. عمومية “وقت اللياقة” تصوت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين عن العام 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، يوم الخميس بتاريخ 07 رمضان 1441هـ الموافق 30 أبريل 2020م، والذي سيعقد عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية في إتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي

رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/B4zbfbDuM1jX9k5KA

حق الحضور    كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
 -التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
– التصويت على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.

اقرأ المزيد

No Content Available

 -التصويت على صرف مبلغ (3,069,579) ريال مكافأت وتعويضات لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول لعام 2021م وتحديد أتعابه.

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح نقدية للعام 2019م بمبلغ‏ ‏(73,529,885 ريال) والذي تمثل 14.04% من رأس المال بواقع (0.4019) ريال للسهم عن الربع الاول و (0.5049) ريال للسهم عن الربع الثاني و (0.4969) ريال للسهم عن الربع الثالث. (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة حمد بن علي الصقري، وهي عبارة عن عقد ايجار الأرض التي يقع عليها المركز الرئيسي للشركة. حيث أن له مصلحة مباشرة باعتباره مالك الأرض. علماً بأن قيمة التعاملات في عام 2019م كانت (3,400,000) ريال مع العلم أن هذا التعامل تم بنا ء على أسس تجارية دون شروط تفضيلية. (مرفق)

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ومجموعة الصقري والتي لعضو مجلس الإدارة حمد بن علي الصقري مصلحة مباشرة باعتباره مالك للمجموعة ولعضو مجلس الإدارة علي بن حمد الصقري مصلحة غير مباشرة فيها باعتباره نائب رئيس مجلس الإدارة لدى المجموعة، وهي عبارة عن عقد مبيعات الشركات. علما بأن قيمة التعاملات في عام 2019م كانت (125,774) ريال مع العلم أن هذا التعامل تم بناءً على أسس تجارية دون شروط تفضيلية. (مرفق)

 -التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2020م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع الوضع المالي للشركة وتدفقاتها النقدية.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة غير العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة
– التصويت على تعديل المادة (3) من نظام الشركة الأساس للشركة والمتعلقة بأغراض الشركة (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (50) من نظام الشركة الأساس للشركة والمتعلقة بتوزيع الارباح (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (22) من نظام الشركة الأساس للشركة والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر(مرفق).

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي والتصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاحد تاريخ 03 رمضان 1441هـ الموافق 26 أبريل 2020م وحتى انتهاء وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: (www.tadawulaty.com.sa).

علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد