الخميس, 25 أبريل 2024

عطاء التعليمية: استمرار العمليات التعليمية بشكل كامل ويتعذر حاليا تحديد الأثر المالي 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة عطاء التعليمية بأنها ملتزمة بتطبيق ما نصت عليه القرارات الصادرة مؤخراً من قبل الجهات المعنية بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كما توضح الآتي :-
أولا: استمرار العمليات التعليمية بشكل كامل حيث باشرت الشركة في تفعيل المدرسة منصات التعلم عن بعد ابتداءاً من اليوم التالي لقرار تعليق الحضور للمدارس و استمرت العمليات التعليمية بنجاح ولله الحمد حيث تخدم منصات التعليم الإلكتروني للشركة جميع الطلاب و المعلمين و اولياء أمور الطلاب بأحدث التقنيات من خلال تقديم محتويات تفاعلية وفصول افتراضية وغرف نقاش و واجبات واختبارات قصيرة، و الذي نتج عنه ما يفوق نسبة 95% للدخول اليومي من الطلاب و ما نسبته 100% دخول يومي من المعلمين.

ثانياً: فيما يتعلق بالحظر الكامل المفروض على مدينة الرياض- المقر الرئيس لإدارة الشركة ؛ فإن الشركة باشرت تفعيل العمل عن بعد وذلك بتمكين موظفي وإداري الشركة من الوصول الى أنظمتها الإلكترونية الرئيسة والتي تمكنهم من أداء مهام عملهم.

ثالثاً :أما فيما يتعلق بالقرارات السامية الكريمة الخاصة بدعم القطاع الخاص للحد من الآثار المترتبة على الإجراءات الإحترازية، توضح الشركة بأنها تعمل حالياً مع الجهات ذات العلاقة لمعرفة آلية الدعم ومدى استحقاقها من عدمه و تقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

اقرأ المزيد

No Content Available

وفي ظل عدم معرفة الشركة مدة العمل بتلك الإجراءات الإحترازية فإنه يتعذر تحديد الأثر المالي في الوقت الحالي، والشركة تؤكد التزامها بالعمل على اتخاذ جميع الاجراءات المالية والادارية والفنية التي تضمن حماية الشركة والتخفيف من آثار الاجراءات الاحترازية. وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه سائلين المولى عز وجل ان يحفظ الجميع.

وياتي هذا إشارة إلى الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية المتخذة التي تقوم بها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والمتضمنة تعليق الحضور إلى المدارس في جميع المؤسسات التعليمية؛

ذات صلة

No Content Available
المزيد