الخميس, 28 مارس 2024

“باتك”: تأثر العمليات التشغيلية لشركاتنا “مبرد” و “امنكو” ما زال محدودا  ويصعب حاليا تحديد الأثر المالي 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة باتك للاستثمار والاعمال اللوجستية  عن تأثر العمليات التشغيلية لمجموعة شركاتها التابعة في قطاعي النقل البري للبضائع والخدمات اللوجستية والإمدادات متمثل في الشركة السعودية للنقل والاستثمار “مبرد”، وقطاع الحلول الأمنية المدنية الخاصة والنقدية والنقل المؤتمن وإدارة وتشغيل المرافق في الشركة العربية لخدمات الامن والسلامة ” امنكو” ما زال محدودا الا انه وفي ظل عدم وضوح مدة استمرار هذه الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية فإنه يصعب تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن ذلك حاليا، وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات جوهرية في حينها.

واكدت شركة باتك اتخاذها كافة الاحتياطات اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية الضرورية، وكذلك توفير الخدمات والحلول الإلكترونية لموظفي مجموعة الشركة وبأعلى معايير الجودة بما يضمن استمرارية توفر الخدمات بجودتها المعهودة لجميع عملاء الشركة.

كما انه ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وواجبها الوطني، وتعزيزا لجهود حكومتنا الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ودعما لوزارة الصحة ومنسوبيها الأبطال ضد جائحة كورونا المستجد , فقد تكفلت شركة أمنكو بتقديم الحلول الأمنية المدنية مجاناً في مواقع الحجر الصحي في كل من الدرعية والطائف والأحساء والمدينة المنورة.

اقرأ المزيد

No Content Available

أما القرارات الملكية السامية والمبادرات الحكومية الأخرى التي صدرت مؤخراً لدعم شركات القطاع الخاص للحد من تأثير الإجراءات الاحترازية المتخذة، فإن الشركة توضح أنّه يصعب حالياً تحديد الأثر المالي لحزمة الدعم التي قد تحصل عليه الشركة .

وياتي هذا في ظل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة التي تقوم بها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

حفظ االله بلادنا وجميع بلدان العالم والإنسانية من كل مكروه.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد