السبت, 20 أبريل 2024

13 مايو … عمومية “عسير” تناقش القوائم المالية للشركة عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والأربعون (الاجتماع الاول) المقام بمكتب إدارة الشركة بالرياض وبتاريخ 1441-09-20 الموافق 2020-05-13 وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وياتي هذا بناءً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية بتاريخ 16-03-2020م القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويشترط لصحة انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019م. (مرفق)
– التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019م. (مرفق)
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2019م. (مرفق)

– التصويت على صرف مبلغ 1,800,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2019م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من مسئوليتهم عن إدارة الشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31-12-2019م.
– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للأرباع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م ، والربع الأول من العام المالي 2021م ، وتحديد أتعابه.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) والذي سوف يبدأ من الساعة العاشرة صباح يوم السبت 16-09-1441هـ الموافق 09-05-2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
الملفات الملحقة هنا  وهنا وهنا           

 
       
                     

ذات صلة

No Content Available
المزيد