الثلاثاء 11 شوال 1441 - 02 يونيو 2020 - 12 الجوزاء 1399

"مصرف الإنماء" يعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

اعلن مصرف الإنماء عن تاريخ بداية التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية رقم (2) والتي ستعقد عند الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء 15 شعبان 1441هـ الموافق 08 أبريل 2020م.

ونؤكد على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره. وعليه فسيقتصر التسجيل والحضور في الجمعية على الدخول على نظام تداولاتي، وسيكون التصويت على بنود الجمعية مقتصراً فقط على التصويت الإلكتروني.

وسيكون التصويت الإلكتروني متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) ابتداءً من الساعة 10:00 من صباح يوم السبت 11 شعبان 1441هـ الموافق 04 أبريل 2020م، وسيستمر حتى الساعة 8:00 من مساء يوم عقد الجمعية، الأربعاء 15 شعبان 1441هـ الموافق 08 أبريل 2020م.

علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي متاح على الرابط (https://www.tadawulaty.com.sa)، كما أن التصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين (مرفق لكم شرح توضيحي لعملية التصويت الالكتروني)

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على البريد الالكتروني: [email protected]

ونود الإحاطة بأنه سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

الملفات الملحقة هنا       

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

مشاري صالح العنزي ونصبت وانا اطلع خويي اصابه بليغه وحالوني لتقاعد وعمري صغير...
علاء انا لم تركت الشركة من٥ سنين ولم استلم ٩ رواتب ممكن اشتكي...
مواطن متى يفتح المجال الرياضي ابوابه حيث ان هناك اشحاص لايستغنوا...
عبد العزيز المالكي هل يتغير سعر السهم بعد اضافة الاسهم المجانطة ام يبقى كماهو
علي الدوسري ابي زيدت متابعين

الفيديو