السبت 15 شوال 1441 - 06 يونيو 2020 - 16 الجوزاء 1399

28 ابريل  . . عمومية "طباعة وتغليف" تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم خلال العام 2020

دعا مجلس ادارة الشركة السعودية للطباعة والتغليف المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الذي يقام بالرياض- الإدارة العام للشركة السعودية للطباعة والتغليف-طريق الملك فهد- برج النخيل- الدور السابع وذلك بتاريخ 1441-09-05 الموافق 2020-04-28 .

 عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/ZRe2HnsTeiQZkVx39

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ووفقاً للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية يكون صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الاسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
-التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن اعمالهم خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من العام المالي 2021م وتحديد أتعابه.

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم خلال العام المالي 2020م بين الشركة والشركة السعودية للأبحاث والنشر) المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق (والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عباره عن عقود طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (27,493,122) ريال خلال العام الماضي 2019م (دون شروط تفضيلية). (مرفق)

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم خلال العام المالي 2020م بين الشركة والشركة السعودية للأعمال التجارية (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق) والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عباره عن عقود طباعة حيث بلغ المطلوب منها (118,000) ريال خلال العام المالي 2019م (دون شروط تفضيلية). (مرفق)

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم خلال العام المالي 2020م بين الشركة والشركة السعودية للنشر المتخصص (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق (والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (9,432,285) ريال خلال العام المالي 2019م (دون شروط تفضيلية). (مرفق (

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم خلال العام المالي 2020م بين الشركة والشركة الخليجية للإعلان والعلاقات العامة (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق (والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (81,484) ريال خلال العام المالي 2019م (دون شروط تفضيلية). (مرفق (

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم خلال العام المالي 2020م بين الشركة والشركة السعودية للتوزيع (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق (والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة الاستاذ/ ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (48,125) ريال خلال العام المالي 2019م (دون شروط تفضيلية). (مرفق)

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم خلال العام المالي 2020م بين الشركة وشركة الإمارات للطباعة والنشر والتوزيع (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق) والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عباره عن عقود طباعة حيث بلغ المطلوب منها (186,716) ريال خلال العام المالي 2019م (دون شروط تفضيلية). (مرفق)

- التصويت على تعديل سياسة تعويضات ومكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والإدارة التنفيذية.

وعلماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة 10 صباحاً من يوم الخميس 30-08-1441هــ الموافق 23-04-2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa.

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين مع مجلس إدارة الشركة ابتداءً من انعقاد الجمعية الساعة الحادية عشر مساءً من يوم الثلاثاء 05-09-1441هــ الموافق 28-04-2020م حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو