الأحد, 18 أبريل 2021

06 مايو .. عمومية “مهارة” تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2020

دعا مجلس إدارة شركة مهارة للموارد البشرية (شركة مساهمة مدرجة) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة (الاجتماع الأول، والثاني بعد ساعة) عن طريق وسائل التقنية الحديثة، والذي سيعقد بإذن الله في تمام الساعــة (10:30) من مساء يوم الأربعاء بتاريخ 13-09-1441ه الموافق 06-05-2020م، في مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض، حي الياسمين، طريق العليا العام، برج مهارة، الدور الخامس، قاعة الرؤية، حيث يمكن للمساهمين الأنضمام لاجتماع الجمعية عن طريق الرابط الأتي: http://app.jameeah.com/meetings
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة    مدينة الرياض، مقر الشركة الرئيسي، حي الياسمين، طريق العليا العام، برج مهارة، الدور الخامس، قاعة الرؤية
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/qvUWEHpMtyY7FyvY7

اقرأ أيضا

ووجهت الشركة المساهمين إلى أن لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حق تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
وإن النصاب القانوني لانعقاد هذه الجمعية هو ربع رأس المال ( 25% ) ، وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الاقل.
جدول أعمال الجمعية
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.
 -التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.
– التصويت على القوائم المالية السنوية الموحدة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.

 -التصويت على تعيين مراجع الحسابات الخارجي للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول من العام المالي 2021م، وتحديد أتعابه.

 -التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية فيما يتعلق بإدارتهم لأعمال الشركة خلال العام المالي 2019م.
– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ربع سنوي، عن العام المالي 2020م.
– التصويت على تعديل سياسة مكافآت وبدلات أعضاء مجلس الإدارة واللجان. (مرفق)

– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق)

 -التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الدكتور عبدالكريم بن حمد النجيدي كعضو تنفيذي في مجلس الإدارة، إبتداًء من تاريخ تعيينه في 06-10-2019م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 30-04-2021م، خلفاً للعضو السابق الغير تنفيذي عبدالله بن أحمد الكناني. (مرفق السيرة الذاتية)

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين هيثم بن حمد الملحم كعضو مستقل في مجلس الإدارة، إبتداًء من تاريخ تعيينه في 20-02-2020م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 30-04-2021م، خلفاً للعضو السابق التنفيذي يوسف بن محمد القفاري. (مرفق السيرة الذاتية)

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام اعتباراً من تاريخ موافقة الجمعية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة أطياف للخدمات المساندة خلال العام المالي 2019م، والتي لأعضاء مجلس الإدارة التاليين: سليمان الماجد، الأستاذ عبدالله الماجد، الدكتور سعود الشثري، علي الدماطي، الدكتور عبدالله العمرو مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن خدمات قوى عاملة لمدة سنة وبدون أي شروط تفضيلية وكانت قيمة التعامل 61,521,310ريال سعودي. (مرفق)

 -التصويت على الأعمال التي تمت بين الشركة وشركة مهارة القابضة خلال العام المالي 2019م، والتي لأعضاء مجلس الإدارة التاليين: سليمان الماجد، عبدالله الماجد، الدكتور سعود الشثري، الأستاذ علي الدماطي، الدكتور عبدالله العمرو مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن تمويل لمدة ثلاث سنوات وبدون أي شروط تفضيلية و بقيمة 4,080,150 ريال سعودي، علماً بأن الرصيد بتاريخ 31 ديسمير 2019م صفر حيث تم السداد. (مرفق)

 -التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مهارة للسفر والسياحة خلال العام المالي 2019م، والتي لأعضاء مجلس الإدارة التاليين: سليمان الماجد، عبدالله الماجد، الدكتور سعود الشثري، علي الدماطي، الدكتور عبدالله العمرو، مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن مبالغ مستحقة لهم من شراء تذاكر طيران لمدة سنة وبدون أي شروط تفضيلية وكانت قيمة التعامل 19,162,194 ريال سعودي. (مرفق)

– التصويت على صرف مبلغ (3,908,000) ألف ريال سعودي مكافآت وتعويضات لأعضاء مجلس الإدارة واللجان عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.

وسيكون بمقدور المساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa ، حيث أن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين، وسيكون التصويت عن بُعد بدءاً من الساعة العاشرة (10) صباحاً من يوم الأحد تاريخ 10-09-1441هـ الموافق 03-05-2020م وحتى الساعة الحادية عشرة (11) من مساء يوم انعقاد الجمعية.

وأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة فرز وجمع الأصوات من فرز الأصوات.
الملفات المرفقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد