الخميس 07 صفر 1442 - 24 سبتمبر 2020 - 02 الميزان 1399

"موبايلي" تعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

اعلنت شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) لمساهميها عن تاريخ بداية التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية والتي ستعقد -بمشيئة الله- في تمام الساعة 19:00 مساء يوم الاثنين 20/08/1441هـ، الموافق 13/04/2020م.

واكدت الشركة على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره. وعليه فسيقتصر التسجيل والحضور في الجمعية على الدخول على نظام تداولاتي، وسيكون التصويت على بنود الجمعية مقتصراً فقط على التصويت الإلكتروني.

وسيكون التصويت الإلكتروني متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) ابتداءً من الساعة 10:00 من صباح يوم السبت 18/08/1441هـ الموافق 11/04/2020م وحتى الساعة السابعة والنصف من مساء يوم انعقاد الجمعية العامة العادية.

علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي متاح على الرابط (https://www.tadawulaty.com.sa)، كما أن التصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام الخاصة بالجمعية عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين عن طريق البريد الالكتروني خلال ساعات الدوام الرسمي:

البريد الإلكتروني: [email protected]

واحاطت الشركة بأنه سيكون هناك بث مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في موقع خدمات (تداولاتي).

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو